مدافع أندرلخت السابق: أخبروا فايلر عن ضرورة استبعادي لينال احترام البقية

الجمعة، 07 مايو 2021 10:40 م
مدافع أندرلخت السابق: أخبروا فايلر عن ضرورة استبعادي لينال احترام البقية كارا مبودجي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث السنغالي كارا مبودجي، مدافع السيلية القطري الحالي، وأندرلخت السابق، عن ذكرياته في مدربه السابق في فريقه البلجيكي، رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، مشيرا إلى أن فايلر طرده في البداية من مران الفريق، قبل أن تتطور علاقاتهما للأفضل، في الموسم الذي توج به أندرلخت بلقب الدوري في بلجيكا.

وتولى فايلر تدريب أندرلخت قبل توليه المهمة الفنية مع الأهلي، وقاده للقب الدوري البلجيكي، ووصل إلى الأدوار الإقصائية في الدوري الأوروبي موسم 2016-2017.

وقال مبودجي في تصريحات لصحيفة "La Dernière Heure" البلجيكية :"حققنا لقب الدوري البلجيكي مع فايلر، كانت علاقتنا متوترة في البداية، قيل له أشياء عني غير صحيحة، كنت على مقربة من الانتقال إلى سوانزي سيتي الإنجليزي لكن ذلك لم يحدث في النهاية".

وأضاف: "عدت مرة أخرى لتدريبات أندرلخت، مستعدًا لخوض مباريات الموسم، ولكنه استبعدني تماما من حساباته، البعض أخبروه أنه من أجل الحصول على احترام باقي اللاعبين عليه أن يطردني، ولكن أخيرًا أحببنا بعضنا البعض وحققنا اللقب معًا".

وتابع: "السيلية لم يفز بأي لقب في الماضي، لقد كتبنا تاريخ هذا النادي، ويسعدني أن أتمكن من استعادة الثقة التي منحتني من خلال التوقيع معي هنا".

وأكمل قائلا: "كان وزني 97 كيلو جراما عندما غادرت أندرلخت، أخبرني مدربي في قطر أنه يجب أن أفقد وزني، بذلت الجهد، وتوقفت عن تناول الطعام السيئ، وزني قل أكثر من 7 كيلو جرامات، كان على ذلك، لقد أخذت الوقت لإعادة بناء نفسي من خلال إحاطة نفسي بالمتخصصين، لقد استثمرت في جسدي".

حوار مبودجي عن فايلر
حوار مبودجي عن فايلر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة