ناقدة فنية: دراما رمضان تشهد تنوعا كبيرا.. و"الاختيار 2" مسلسل متكامل

الجمعة، 07 مايو 2021 01:27 ص
ناقدة فنية: دراما رمضان تشهد تنوعا كبيرا.. و"الاختيار 2" مسلسل متكامل دعاء حلمى ناقدة فنية
كتب- أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الناقدة الفنية دعاء حلمى، إن دراما رمضان هذا العام تشهد تنوعا كبيرا، وهناك حالة من التطور تشهدها الدراما المصرية وتنوعت من حيث أعمال الخيال العلمي والحروب مع وجود سخاء في الإنتاج، مضيفة أن الفنان كريم عبد العزيز يفاجئ جمهوره بشكل دائم بعامل السهل الممتنع، مؤكدة أن مسلسل الاختيار 2 مسلسل متكامل.

وتابعت دعاء حلمى، خلال لقائها في برنامج المصري أفندي المذاع على قناة المحور، والذي يقدمه الإعلامي محمد على خير، أن بروز نجوم الصف الثاني في أعمال دراما رمضان 2021 بفضل المخرج، مضيفة أن قلة الأعمال الكوميدية نتيجة فقر الإبداع الفني في مجال الكتابة الكوميدية، مشيرة إلى أن ظهور الكوميكس على مواقع التواصل الاجتماعي أثر على كتابة الأعمال الكوميدية في الدراما.
 
وواصلت، أن فتحي عبد الوهاب استعاد بريقه الفني بعد غياب سنوات في مسلسل "القاهرة كابول "مضيفة أن إرضاء جميع أذواق المجتمع المصري في دراما رمضان يعد مطلوبا، مؤكدة أن الجمهور يتقبل مشكلة الصوت والنفس للفنان خالد الصاوي، وذلك بسبب حبهم له.

وتابعت دعاء حلمى، أنها تتفق مع استراحة الزعيم عادل إمام هذا العام، مضيفة أن كريم عبد العزيز هو أفضل ممثل في دراما 2021 ومنى زكى أفضل ممثلة ومحمد فراج هو أفضل دور ثاني في دراما رمضان 2021، مشيرة إلى أن مسلسل لعبة نيوتن تضمن إبداعا فنيا من حيث الممثلين والإخراج والمؤلف.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة