ترتيب جدول الدوري المصري بعد مباراة المقاولون والإنتاج الحربي

السبت، 08 مايو 2021 11:56 م
ترتيب جدول الدوري المصري بعد مباراة المقاولون والإنتاج الحربي المقاولون
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباراة اليوم السبت، تغييرا واحدا، بعد تعادل المقاولون العرب مع الإنتاج الحربى بهدف لمثله، والتي جمعتهما على استاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ترتيب جدول الدوري المصري

ترتيب جدول الدوري المصري
ترتيب جدول الدوري المصري

 

 

واصل فريق الزمالك تصدر جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز عقب انتهاء مباراة السبت، برصيد 44 نقطة من 20 مباراة فاز في 13 وتعادل في 5 وسقط في مباراتين، متفوقا على الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 40 نقطة من 18 مباراة فاز في 12 لقاء وتعادل في 4 وسقط في مباراتين، وفى المركز الثالث يأتي بيراميدز برصيد 34 نقطة متفوقا بنقطتين عن المصري صاحب المركز الرابع.

 

ترتيب جدول الدوري المصري
 

وارتقى المقاولون العرب إلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بعد أن لعب 21 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 لقاءات، وخسر 10 لقاءات، وسجل لاعبوه 22 هدفا، وتلقت شباكه 29 هدفا، بينما يحجز الإنتاج الحربى المركز الأخير بجدول المسابقة برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 21 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في سبعة مواجهات وخسر 12 مباراة، وسجل لاعبوه 15 هدفا، وتلقت شباكه 38 هدفا.

وافتح التسجل للإنتاج محمد رمضان من ركلة جزاء ثم تعادل لذئاب الجبل أحمد سمير من ركلة جزاء.

وانتهت مباراة الدور الاول لدوري هذا الموسم بفوز الانتاج الحربي بهدف دون رد، سجله محمد عبد المجيد فى الجولة الرابعة للمسابقة، والتى أقيمت فى 26 ديسمبر الماضى على استاد الاهلى والسلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة