أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير تركية: مصطفى محمد يعاني من التواء في الكاحل الأيسر

السبت، 08 مايو 2021 11:31 م
تقارير تركية: مصطفى محمد يعاني من التواء في الكاحل الأيسر إصابة مصطفى محمد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية عن تعرض النجم المصرى مصطفى محمد، مهاجم فريق جالاتا سراى، لالتواء بالكاحل الأيسر خلال مواجهة ضيفه فريق بشكتاش، التى انتهت منذ قليل بفوز جالاتا سراي بنتيجة 3 - 1، ضمن منافسات الجولة الـ38 من منافسات الدوري التركي للموسم الحالى 2020 - 2021.  

وفقا لصحيفة "فناتيك" التركية، فإن مصطفى محمد نجم فريق جالاتا سراى يعاني من التواء في الكاحل الأيسر، ولن يتدرب غدًا، وسيخضع لأشعة بالرنين المغناطيسي يوم الاثنين.

وتعرض مصطفى محمد، لإصابة قوية في نهاية مباراة فريقه ضد بشكتاش خلال قمة الدوري التركي التي جمعتهما مساء اليوم السبت، وانتهت بفوز رفاق الأناكوندا بنتيجة 3-1، وقد شارك مهاجم المنتخب الوطني مصطفى محمد بديلا للنجم الكولومبي رادميل فالكاو في الدقيقة 63 من عمر المباراة، وبعد الدقيقة 90 تعرض مصطفى محمد لإصابة قوية خرج على أثرها من ملعب المباراة محمولا على نقالة.

وسجل أهداف جالاتا سراي كل من: ريان بابل ورادميل فالكاو أوردا توران في الدقائق 11 و46 و76، فيما سجل بشكتاش هدفه الوحيد عبر الجزائري رشيد غزال في الدقيقة 42.

بهذه النتيجة يحتل جالاتا سراي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 78 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بشكتاش المتصدر، وبفارق نقطة وحيدة عن فريق فنربخشة صاحب المركز الثاني.

وينافس جالاتا سراي على لقب الدوري التركي هذا الموسم، والذي تتبقى منه 3 جولات فقط، وكان تيريم قد أبعد مصطفى محمد عن تشكيل جالاتا سراي الأساسي في لقاء جينتشلاربيرليجي في الجولة الماضية، والذي انتهى بفوز جالاتا سراي بهدفين دون مقابل، وأشركه كبديل في آخر 6 دقائق من المباراة.

ويمتلك مصطفى محمد 7 أهداف مع جالاتا سراى منذ انضمامه فى شهر يناير الماضى قادما من فريق الزمالك، بواقع 6 أهداف فى الدوري التركي بجانب هدف فى كأس تركيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة