توزيع 10 أطنان لحوم على الأسر المستحقة بشمال سيناء

السبت، 08 مايو 2021 12:00 ص
توزيع 10 أطنان لحوم على الأسر المستحقة بشمال سيناء إعداد الوجبات
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ اليوم السبت مديرية التضامن الاجتماعى بشمال سيناء، توزيع 10 أطنان لحوم على الأسر المستحقة بعموم أنحاء المحافظة.

وقالت سعدية محمود ، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعى بشمال سيناء، لـ"اليوم السابع"، إنه سيتم بدءا من اليوم توزيع 10 أطنان لحوم وصلت للمحافظة عن طريق إحدى الجمعيات الأهلية بالقاهرة، وسيتم التوزيع عن طريق عدد من الجمعيات الأهلية  بشمال سيناء، ويخصص الجزء الأكبر الجمعيات التى تقوم على توزيع الوجبات اليومية .

اضافت انه بدأت أمس توزيع دفعة جديدة من كراتين رمضان لمستحقى تكافل وكرامة، تضمنت 600 كرتونة مواد غذائية و1200 دجاجة ، كما سيتواصل اليوم التوزيع فى مدينة العريش بحى الصفا .

وأشارت مدير تضامن شمال سيناء، انه تقوم الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة بتوزيع أكثر من 1500 وجبة غذائية علي المستحقين يوميًا، خلال شهر رمضان، ويستفيد منها المستحقين من الأسر الأولي بالرعاية والفقيرة في مختلف مدن المحافظة، بخلاف المساعدات العينية والنقدية، والتوزيع يجري في مختلف أحياء مدينة العريش مثل الصفا والسمران وكرم أبو نجيلة والمساعيد ووسط المدينة وعاطف السادات، بجانب قري بئر العبد خاصة قرية الروضة.

أوضحت محمود، إلي أن الوجبات الخاصة بالإفطار تضم "أرز- لحمة أو دجاج- خضار متنوع- سلطه خضراء-تمر-عصير"، وذلك بخلاف وجبات السحور التي تقوم بعض الجمعيات بتوزيعها يوميًا بالعريش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة