أرسنال يحقق فوزا جديدا بمشاركة النني ويرسل وست بروميتش للتشامبيونشيب

الأحد، 09 مايو 2021 10:00 م
أرسنال يحقق فوزا جديدا بمشاركة النني ويرسل وست بروميتش للتشامبيونشيب بيبي خلال تسجيله هدف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، فوزا صعبا على مضيفه وست بروميتش ألبيون، بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021، وقد هبط فريق وست بروميتش رسميا إلى دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وتواجد الدولي المصري محمد النني فى تشكيل أرسنال الأساسي فى مواجهة الليلة، بعدما سجل هدفا فى الانتصار على نيوكاسل يونايتد بثنائية فى الجولة الماضية، وقد شارك حتى نهاية المباراة.

جاء الهدف الأول عبر إيميلي سميث رو، من تمريرة بوكايو ساكا في الدقيقة 29، وسجل نيكولاس بيبي الهدف الثاني في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني، قلّص ماثيوس بيريرا الفارق للضيوف في الدقيقة 67 من عمر المباراة، قبل أن يضيف البرازيلي ويليان الثالث في الدقيقة 90.

وجاء تشكيل آرسنال ضد وست بروميتش كالتالى: حراسة المرمى: لينو/ خط الدفاع: تشامبرز - هولدينج - جابريال – ساكا/ خط الوسط: سيبايوس - محمد النني - نيكولاس بيبي/ خط الهجوم: سميث رو - ويليان – مارتينيلي.

بهذه النتيجة قفز آرسنال إلى المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، فيما يأتي وست بروميتش في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 26 نقطة، ليهبط رسميا لدوري الدرجة الأولى، بعدما اتسع الفارق مع صاحب المركز الـ17 إلى 10 نقاط، مع تبقي 3 مباريات فقط على نهاية المسابقة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة