قصة هدف.. صاروخ محمد عبد الواحد في شباك الوداد يفتح الطريق لحصد السوبر الأفريقي

الأحد، 09 مايو 2021 08:10 ص
قصة هدف.. صاروخ محمد عبد الواحد في شباك الوداد يفتح الطريق لحصد السوبر الأفريقي محمد عبد الواحد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعاد محمد عبد الواحد، نجم الزمالك والمنتخب الاوليمبي وليرس البلجيكي الأسبق والمدرب العام الحالي لفريق وادي دجلة، كواليس هدفه في مباراة الزمالك والوداد المغربي في مباراة السوبر الأفريقي موسم 2003 والتي حصدها الفريق الأبيض ومكنته من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف كان من نصيب محمد عبد الواحد الهدف الأول.

ووصف المدرب العام لدجلة بأنه هدف فتح الطريق للقب، ففى 7 فبراير 2003 حصل الزمالك على كأس السوبر الأفريقى، بعد الفوز على الوداد المغربى فى المباراة التى أقيمت باستاد القاهرة، بعدما حصد أبناء ميت عقبة لقب بطولة دورى أبطال أفريقيا قبل شهور من السوبر الأفريقى، وكان أيضا على حساب فريق مغربى هو الرجاء البيضاوى بهدف تامر عبد الحميد.

يقول محمد عبد الواحد، في تصريحات له: المباراة بدأت صعبة، الفريق المغربي بدأ ضاغط ومع أول 20 دقيقة كان الفريق المغربي أقرب لتسجيل هدف.

وأضاف نجم الزمالك والمنتخب الأوليمبي الأسبق: في الدقيقة 28 قمت بتمويه قبل استلام الكرة وتخطيت لاعب الوسط المنافس دون لمس للكرة، وكانت اول لمسة للكرة هي التسديدة التي سكنت مرمي الوداد مباشرة.

وتابع: بعد الهدف حاول الفريق المغربي تعديل النتيجة، مما أدى إلى اندفاع لاعبيه، وأُتيحت لنا العديد من الفرص، وأحرزنا هدفين، وأضعنا أهدافا بالجملة، وتُوج الزمالك باللقب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة