أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: على ليفربول الفوز في المباريات المقبلة وسعيد بعودة الجماهير

الأحد، 09 مايو 2021 12:24 ص
كلوب: على ليفربول الفوز في المباريات المقبلة وسعيد بعودة الجماهير كلوب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، سعادته البالغة، بعد الفوز على ساوثهامبتون، بهدفين دون رد، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "الأنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2020-2021.

وقال كلوب، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "كانت مباراة كبيرة بالنسبة لنا، كنا بحاجة إلى ذلك، مباراة جيدة، ولكن صعبة.. هكذا هي دائما المباريات ضد ساوثهامبتون".
 
وأضاف كلوب: "سنلعب آخر أربع مباريات في فترة قصيرة وسنرى ما يمكننا فعله، لقد فزنا وهذا هو ما يهم الآن".
 

ليفربول ضد ساوثهامبتون

 

وتابع: "تياجو سيسجل الكثير من الأهداف لنا، وكان هذا واضحا، ما حدث مع تياجو أمر طبيعي، هذه الحياة بشكل عام عندما تمر بأوقات صعبة ففي النهاية سينجلي ذلك".
 
وعن عودة المشجعين للملاعب، قال كلوب: "أنا سعيد للغاية أن هذه المباراة ستكون الأخيرة لنا هنا على أنفيلد دون مشجعين، أريد رؤية المشجعين، نحن بحاجتهم وأريد رؤية مشجعينا الصغار والكبار وهم يشجعوننا".
 
وأضاف: "لقد كان عاما صعبا للغاية مع هذا الفيروس اللعين، فكرة عودة 10 آلاف مشجع بالمباراة الأخيرة بالموسم سيكون شيئا رائعا، مضى لي وقت طويل جدا بكرة القدم، وأعرف جيدا أن بدون مشجعين يكون الأمر غريبًا، لقد افتقدنا مشجعينا، كنا نلعب بملعب فارغ وهو شيء غريب، لكن نحن على هذا الحال منذ عام كامل، لا أستطيع الانتظار لرؤية مشجعينا، أحب رؤية مشجعينا جميعهم".
 
بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة مثلها، وسجل 56 هدفا وتلقى 39 هدفا، فيما جاء ساوثهامبتون في المركز السادس عشر برصيد 37 نقطة.

واستعاد ليفربول بهذا الانتصار نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، بعدما فشل في تحقيق الفوز في آخر مباراتين، بالتعادل أمام ليدز يونايتد ونيوكاسل بنتيجة 1-1 في المواجهتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة