ملخص وأهداف مباراة استون فيلا ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي

الأحد، 09 مايو 2021 06:19 م
ملخص وأهداف مباراة استون فيلا ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي أستون فيلا ضد مان يونايتد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا غاليا على مضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر الأحد على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.

ظهر لاعبو مانشستر يونايتد بمستوى متراجعا خلال الشوط الأول، وهو ما مكن الأخير من فرض سيطرته وخطف هدف المقدمة، عن طريق البوركيني بيرتراند تراورى فى الدقيقة 24 من عمر اللقاء.

وفى الشوط الثانى، ظهر الشياطين الحمر بمستوى مغاير تماماً على الجانب الفني، حيث كثف هجومه على مرمي الفيلانز، حتى نجح البرتغالي برونو فيرنانديز من خطف هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 52.

وأضاف ماسون جرينوود الهدف الثانى لفريق مانشستر يونايتد فى الدقيقة 56 من عمر أحداث الشوط الثانى، ثم أحرز إدينسون كافاني الهدف الثالث للشياطين.

 

أستون فيلا ضد مان يونايتد
 

وحقق برونو فيرنانديز رقماً مميزاً مع مانشستر يونايتد بكافة المسابقات هذا الموسم، حيث رفع عدد أهدافه إلى 27 هدفًا مع الشياطين الحمر، وهو أكبر عدد سجله لاعب خط وسط لنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم واحد، وذلك منذ أن سجل فرانك لامبارد رفقة تشيلسي 27 هدفًا أيضاً خلال موسم 2010.

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 70 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وله مباراة مؤجلة ضد ليفربول، خلفاً لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 80 نقطة، فيما يتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 48 في المركز الـ 11.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة