أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الريال ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

الأحد، 09 مايو 2021 04:29 م
موعد مباراة الريال ضد إشبيلية في الدوري الإسباني إشبيلية
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق إشبيلية ضيفا ثقيلا على ريال مدريد، مساء اليوم الأحد، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بالعاصمة مدريد، ضمن مواجهات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.

وتنطلق مواجهة ريال مدريد ضد إشبيلية فى التاسعة مساءً، وتذاع على قناة beIN SPORT 1 HD Premium.
 

موعد مباراة الريال ضد إشبيلية في الدوري الإسباني
 

ويدخل الفريق الملكي مواجهة الليلة محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، في حين يتواجد إشبيلية في المركز الرابع برصيد 70 نقطة.

ويسعى الفريق الملكي، بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان، لتحقيق الفوز في لقاء اليوم للتقدم نحو صدارة جدول ترتيب الليجا، مستغلا تعثر أحد فريقي برشلونة أو أتلتيكو مدريد، أو الفريقين معا، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب "كامب نو".

ويعلم زيدان ولاعبو ريال مدريد جيدا أن الحصول على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، هو الأمل الوحيد لإنقاذ الموسم، على الرغم من صعوبة المهمة، بعد أن فقد الفريق جميع الفرص للتتويج بأحد الألقاب الأخرى هذا الموسم.

وودع ريال مدريد منافسات دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، بالسقوط أمام تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد، في إياب نصف النهائي، وهي البطولة التي كان يحلم بالتتويج بها لاعبي وجماهير الملكي.

ويواجه زيدان خطر الرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم، إذا لم يتمكن على الأخص من الفوز بلقب الدوري الإسباني.

أما فريق إشبيلية بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي، فيحلم بالفوز للعودة للمنافسة على اللقب، بعد أن تعرض لخسارة مفاجئة في الجولة الماضية على ملعبه أمام أتلتيك بيلباو بهدف.

ويعتمد إشبيلية على مهاجمه المغربي المتألق يوسف النصيري الذي أحرز 17 هدفا في الليجا هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة