هدف +90.. أحمد الشيخ يمنح الأهلى فوزا تاريخيا على روما الإيطالى تحت أنظار صلاح

الأحد، 09 مايو 2021 03:00 م
هدف +90.. أحمد الشيخ يمنح الأهلى فوزا تاريخيا على روما الإيطالى تحت أنظار صلاح أحمد الشيخ
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأهداف تنتزع الآهات من الجماهير، سواء فى المدرجات أو أمام شاشات التليفزيون، والتى ينتظرها الجمهور طوال الـ90 دقيقة ليفرح بفوز فريقه أو تتويجه ببطولة أو التأهل للدور التالى، أيا كان الهدف فهو الحلم المنتظر فما بالك بهدف +90 وهو ما نستعرضه طوال أيام شهر رمضان المبارك على "اليوم السابع".

هدف اليوم هو هدف أحمد الشيخ لاعب الاهلى السابق وبيراميدز الحالي، في شباك روما الإيطالى خلال المباراة الودية التي جمعت الأهلى بذئاب العاصمة الإيطالية على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 2-2، حيث تقدم الأهلي بهدف سجله جون أنطوي في الدقيقة 13 وتعاد إدين دزيكو لروما في الدقيقة 20 قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الثاني لروما في الدقيقة 41 لكن مؤمن زكريا أدرك هدف التعادل للأهلي بعدها بدقيقة واحد، وأضاف وليد سليمان الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 55 قبل أن يتعادل ويليام فانكور لروما في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وخطف أحمد الشيخ الأضواء بعدما سجل الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليمنح الاهلى فوزا تاريخيا على روما تحت قيادة مارتن يول مدرب الأحمر السابق.

يذكر أن هذه المباراة هي الثالثة التي يلتقي فيها الفريقان حيث كانا قد التقيا لأول مرة في عام 2002 فاز خلالها الأهلي 2-1 فيما أقيمت ثاني مباراة بين الفريقين في عام 2008 فاز وقتها روما ثلاثة أهداف نظيفة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة