350 مليون يورو من بنك الاستثمار الأوروبى للتطوير التكنولوجى فى إيطاليا

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 11:29 م
350 مليون يورو من بنك الاستثمار الأوروبى للتطوير التكنولوجى فى إيطاليا الاتحاد الأوروبى - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بنك الاستثمار الأوروبي التزامه بدعم الخطة الإيطالية لتطوير البنية التحتية للشبكة التكنولوجية من خلال قرضين بقيمة إجمالية بلغت 350 مليون يورو.

وأشار البنك -في بيان اليوم الثلاثاء أن القرض الأول بقيمة 230 مليون يورو سيُقدَم خلال الفترة من 2021 إلى 2023 لدعم استثمارات تسريع الرقمنة الجارية لشبكات الاتصالات الإيطالية، وتعزيز الخدمات الثابتة والمتنقلة، فضلا عن التمويل الجزئي للمشروعات المتعلقة بإنشاء مراكز بيانات جديدة في ميلانو وتورين وتحديث مراكز البيانات الإيطالية الحالية.

وأوضح البيان أن القرض الثاني بقيمة 120 مليون يورو سيُقدَم خلال العام الجاري 2021 ويستهدف تطوير البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس للهواتف المحمولة، بالإضافة إلى 350 مليون يورو تم التوقيع عليها في عام 2019 لتوفير دعم إجمالي قدره 470 مليون يورو لهذا المشروع.

وبذلك يبلغ إجمالي ما قدمه بنك الاستثمار الأوروبي لمشروعات خطة التطوير التكنولوجي في إيطاليا 700 مليون يورو بين عامي 2019 و2021، بحسب البيان.

جدير بالذكر أن هذه القروض تأتي في إطار نشاط البنك لتطوير ودعم البنية التحتية لشبكات الاتصالات، وسد الفجوة الرقمية في أوروبا ومساعدة المناطق الأكثر حرمانا في الاتحاد الأوروبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة