بسبب موقعه المميز.. عرض كوخ في لندن للبيع بـ430.000 جنيه إسترليني

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 01:00 ص
بسبب موقعه المميز.. عرض كوخ في لندن للبيع بـ430.000 جنيه إسترليني الكوخ المعروض للبيع
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بسبب موقعه على شاطئ البحر، يُعرض كوخ جذاب مكون من غرفتي نوم مع شرفات لا يزيد عرضه عن حافلة لندن للبيع بحوالي نصف مليون جنيه إسترليني، ويقع العقار في مدينة بادستو الساحلية في كورنوال، ويتكون من طابقين وحمام وغرفة جلوس واحدة.

شكل الكوخ

شكل الكوخ

وتم طلاء الجزء الخارجي من المنزل وساحة الفناء باللون الأزرق، كما يضم مطبخًا مزينًا بالبلاط الأزرق ، وتعد أوسع غرفة في المنزل هي غرفة النوم الرئيسية، حيث يبلغ عرضها 8 أقدام و 2 بوصات، يبلغ عرض حافلات New Routemaster في لندن بوصة واحدة بعرض 8 أقدام و 3 بوصات.

أضيق غرفة هي غرفة النوم الثانية، حيث يبلغ عرضها 5 أقدام و 9 بوصات فقط، وظهر المنزل الفريد سابقًا في البرامج التلفزيونية، وفقا لصحيفة " لـ"اندبندنت"

هذا الأسبوع، كشفت النتائج التي نشرتها The Halifax Seaside Town Review ، التي تتعقب تحركات أسعار المنازل ، أن متوسط ​​سعر عقار في بلدة ساحلية قد ارتفع بنسبة 10 % خلال الوباء حيث يختار المزيد من الناس الانتقال إلى الساحل.

الكوخ ليس هو العقار الغريب الوحيد المعروض للبيع حاليًا في المنطقة، يقوم مجلس كورنوال ببيع مبنى يضم مراحيض عامة سابقة بسعر يطلب 20000 جنيه إسترليني.

يقع مكان الإقامة في  أحد أكثر جمالًا في كورنوال، ومن المقرر أن يتم بيعه بالمزاد العلني من قبل البائعين بالمزاد على الأراضي والممتلكات كلايف إيمسون في الفترة من 14 يونيو إلى 16 يونيو.

قالت كاتي سيمنز، كبيرة المثمنين بالمزادات: "تقع هذه المرافق العامة السابقة في موقع ساحلي مذهل ببساطة مع مناظر رائعة حقًا للبحر".

وأضافت سيمينز: "مع الاستفادة من مساحة الأرض التي تقل قليلاً عن ربع فدان، هناك إمكانية لمجموعة متنوعة من المخططات التي تخضع للموافقات اللازمة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة