أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم حافظ على رادار جالاتا سري للعب بجوار مصطفي محمد

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 11:53 ص
كريم حافظ على رادار جالاتا سري للعب بجوار مصطفي محمد كريم حافظ
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الدولى المصرى كريم حافظ، الظهير الأيسر المحترف ضمن صفوف مالطية سبور التركى، ضمن اهتمامات نادى جالاتا سراى،المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفى محمد،  تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب المصرى فى الموسم المنقضى.

وبحسب صحيفة "فوتوماك" التركية، فإن نادى جالاتا سراى يستعد للدخول فى مفاوضات جادة مع إدارة ملطية سبور، من أجل التعاقد مع كريم حافظ خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، مشيرة إلى أن المصرى يرغب فى اللعب بجوار مواطنه مصطفى محمد.

وشارك كريم حافظ مع ملطية سبور فى 33 مباراة بالنسخة الماضية من مسابقة الدورى التركى، وصنع 9 أهداف ولديه عقد مستمر حتى 2023، وتم إختياره فى "تشكيل الأسبوع" فى أكثر من مناسبة بعد تألقه مع ناديه، كما  أكثر يعد لاعب فى تاريخ النادى التركى صناعة للأهداف في موسم واحد.

وتواجد الدولي المصري كريم حافظ لاعب فريق ملطية سبور في التشكيل المثالي للدوري التركي للموسم المنقضي 2020 / 2021، بعد تألقه اللافت في مباريات فريقه والتي استطاع من خلالها قياده النادي للبقاء في المسابقة، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي واجهتهم في منتصف مباريات الموسم.

ووفقاً لموقع "sporx ekstra" التركي فإن كريم مع ملطية سبور واجه  صعوبات في الدوري الممتاز هذا الموسم، لكن كريم حافظ استطاع ان يحافظ على أدائه الثابت في منطقة الظهير الأيسر.

أضاف الموقع: "كان الظهير الأيسر المصري البالغ من العمر 25 عامًا ، والذي لعب 9 تمريرات حاسمة في 33 مباراة بالدوري الممتاز، أحد أبرز أحداث الموسم".

وأنهى نادي ملطية سبور الدوري التركي في المركز الخامس عشر بعدما كان مهدداَ بالهبوط الى الدرجة الأدنى الا ان الأسابيع الأخيرة من المسابقة حيث استطاع جمع 45 نقطة من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 15 لقاء وخسارة مثلها وتسجيل 49 هدفاً وتلقي 53 هدفاً.

وجاء التشكيل المثالي للدوري التركي كالتالي
 

التشكيل المثالي في الدوري التركي

التشكيل المثالي في الدوري التركي

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة