أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز النجوم فى منتخبات المجموعة الثانية بـ"يورو 2020"

الخميس، 10 يونيو 2021 04:01 ص
أبرز النجوم فى منتخبات المجموعة الثانية بـ"يورو 2020" يورو 2020
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق منافسات أمم أوروبا "يورو 2020يوم 11 من شهر يونيو الجاري، في 11 مدينة أوروبية، وتستمر لمدة شهر كامل، وذلك بمشاركة 24 منتخبا أوروبيا، وذلك للمرة الثانية التي تشهد تواجد هذا العدد من المنتخبات بعد البطولة السابقة "يورو 2016" في فرنسا.

وكان من المفترض إقامة البطولة الأوروبية في صيف العام الماضي، إلا أنه تم تأجيلها للعام الحالي بسبب أزمة جائحة فيروس كوورنا.

ستقام بطولة كأس أمم أوروبا عام 2021 في 11 مدينة في 11 دولة مختلفة، وتم الكشف عن هذه المدن في 19 سبتمبر 2014.

وسيقام نهائي يورو 2020 في استاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وهذا الملعب هو الخاص بمنتخب إنجلترا، كما أنه عادةً ما يطلق عليه "بين كرة القدم"، ومن المقرر أن يستضيف هذا الملعب التاريخي لبريطانيا مباراتي نصف النهائي ولقاء النهائي.

ويأتي أبرز النجوم في منتخبات المجموعة الثانية بـ"يورو 2020" كالتالي..
 

بلجيكا:

يتولى تدريب منتخب بلجيكا روبيرتو مارتينيز، وأفضل هدافي القائمة التي أعلنها لليورو هو روميلو لوكاكو بـ59 هدفاً دولياً، أما أكثر اللاعبين مشاركة على الصعيد الدولي في القائمة فهو مدافع بنفيكا يان فيرتونخن بـ126 مباراة دولية.

الدنمارك:

يتولى تدريب منتخب الدنمارك كاسبر هجولماند، وأفضل هدافي القائمة التي أعلنها لليورو هو لاعب وسط إنتر كريستيان إريكسن بـ36 هدفاً، وهو كذلك أكثر لاعبي القائمة مشاركة مع المنتخب الدنماركي على الصعيد الدولي بـ107 مباراة.

روسيا:

يتولى تدريب منتخب روسيا ستانيسلاف تشيرشيسوف، وأفضل هدافي القائمة التي أعلنها لليورو هو أرتيم دزوبا مهاجم زينيت بـ29 هدفاً، أما أكثر اللاعبين مشاركة على الصعيد الدولي في القائمة فهو مدافع زينيت يوري زيركوف بـ103 مباراة دولية.

فنلندا:

يتولى تدريب منتخب فنلندا ماركو كانيرفا، وأفضل هدافي القائمة التي أعلنها لليورو هو تيمو بوكي مهاجم نوريتش سيتي بـ30 هدفاً، وهو كذلك أكثر لاعبي القائمة مشاركة مع المنتخب الدنماركي على الصعيد الدولي بـ90 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة