لجنة التخطيط بالأهلي تحيل ملف تجديد عقد موسيماني للخطيب

الخميس، 10 يونيو 2021 04:00 ص
لجنة التخطيط بالأهلي تحيل ملف تجديد عقد موسيماني للخطيب موسيماني
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحالت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر إلى محمود الخطيب رئيس النادي، وتحديد موعد فتح ملف تمديد عقد المدرب الجنوب افريقي سواء بعد الانتهاء من مباراتي الترجي بنصف نهائي دوري ابطال افريقيا أو تأجيله لحين الانتهاء من منافسات النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا حال صعود الأهلي إلى نهائي افريقيا.
 
ويرحب مسئولو النادي الأهلي بتجديد عقد موسيماني ليستمر مع الأهلي في الموسم المقبل بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري والذي كان يستمر لموسم ونصف من أكتوبر الماضي، حيث يثق مسئولو النادي الأهلي في ضرورة تجديد عقد بيتسو موسيماني بعد النجاحات التي حققها مع الفريق الأحمر سواء التتويج بلقب الدوري المصري أو دوري ابطال افريقيا أو كاس مصر أو السوبر الأفريقي أو برونزية كأس العالم للأندية.
 
وطلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من محللي أداء الفريق ، يوشا فالدويا وموسى ماتلابا، تقريرا شاملاً عن الترجي التونسي قبل صدام نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وينوي موسيماني الحصول على تقرير شامل وواف عن الفريق التونسي خاصة حينما يلعب على أرضه بإستاد رادس ، ومن المقرر أن يحصل المدير الفني للأهلي على تقرير يوشا وموسى عقب الراحة التى حصل عليها الفريق مؤخراص.

ويلعب الأهلي مع الترجي يوم 19 يونيو الجاري بإستاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، فيما تقام مباراة العودة يوم 26 الشهر ذاته بالقاهرة.

وحدد الأهلى الساعة الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل موعداً للسفر إلى تونس على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الترجى بدورى أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة