الملكة إليزابيث تمزح مع قادة مجموعة السبع خلال صورة جماعية.. فيديو

السبت، 12 يونيو 2021 07:14 م
الملكة إليزابيث تمزح مع قادة مجموعة السبع خلال صورة جماعية.. فيديو قادة دول مجموعة السبع
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت الملكة اليزابيث فى موجة من الضحك لقادة دول مجموعة السبع عندما أطلقت نكتة عندما وقفوا لالتقاط صورة فى حفل استقبال مسائى استضافته مساء الجمعة، وفقا لصحيفة الجارديان.

تسألت الملكة اليزابيث مازحة اثناء التقاط الصورة: "هل من المفترض أن تبدو كما لو كنت تستمتع بوقتك؟" سألت بينما كانوا يقفون أمام المصورين، ورد عليها رئيس الوزراء البريطانى ساخرا: "نعم، بالتأكيد. كنا نستمتع كثيرا على الرغم من المظاهر!"

استضافت الملكة إليزابيث، قادة مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى فى حفل استقبال مسائى، وتجاذب القادة الأكثر نفوذا فى العالم، أطراف الحديث مع أفراد العائلة المالكة البريطانية، وشهد هذا الحدث، الذى كان مغلقا أمام معظم وسائل الإعلام، حضور أفراد العائلة المالكة وقادة العالم وزوجاتهم.

وبينما كانت لا تزال الأميرة إليزابيث، استضافها الرئيس الأمريكى، هارى ترومان هى وزوجها الأمير فيليب فى عام 1951، منذ أن أصبحت ملكة فى العام التالى، التقت بكل رئيس جالس منذ دوايت أيزنهاور، باستثناء ليندون جونسون، مما منحها خبرة لا مثيل لها من شاغلى المكتب البيضاوى المتعاقبين.

 

وقالت "وول ستريت جورنال" أن الملكة البالغة من العمر 95 عامًا، تلعب دورًا دبلوماسيًا مرة أخرى، حيث تستضيف المملكة المتحدة قمة مجموعة السبع على الساحل الجنوبى لإنجلترا، استضافت هى وعائلتها حفل استقبال لقادة مجموعة السبع مساء الجمعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة