أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد قرار الطلاق من كانى ويست.. كيم كاردشيان تكشف عن صفات فتى أحلامها.. فيديو

السبت، 12 يونيو 2021 07:00 م
بعد قرار الطلاق من كانى ويست.. كيم كاردشيان تكشف عن صفات فتى أحلامها.. فيديو كيم كاردشيان
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان عن الصفات التي تبحث عنها في شريك المستقبل بعد انهيار زواجها من كاني ويست، وجاء ذلك في ختام برنامجها الواقعي Keeping Up With The Kardashians ، الذي تم تصويره قبل طلب طلاقها، وكشفت كيم، البالغة من العمر 40 عامًا، عن آمالها فى دخول علاقة مع شخص يستمتع بالتمرين معها ويحب أيضًا مشاهدة البرامج التلفزيونية نفسها التي تحبها.

 

وبالتأمل في حياتها برفقة زواجها من كاني خلال محادثة حميمة مع والدتها كريس جينر، اعترفت كيم بأنها حققت كل شيء كانت تضعه في ذهنها، لكن لم يكن لديها شريك تشارك معه ما حققته، وحول ما تسعى إليه الآن، قالت كيم لوالدتها: "لدي الكثير، كل ما يمكن أن تتخيليه، لكن أعتقد أنني مستعدة للتجارب الأصغر وللدخول في علاقات طويلة".

'I'm ready for the smaller experiences': And while the reality star admits she has everything she could possibly ever want and more, she conceded it was the little things she was looking for in a partner

 

كما اعترفت كيم، بأنها شعرت في بداية الانفصال بالرضا عن العيش مع أطفالها الأربعة فقط بينما كان يعيش كاني على بعد مئات الأميال في وايومنج، لكنها قالت إن "كل شئ تغير عندما بلغت الأربعين من عمرها وبدأت في إعادة تقييم قيمها".

وعلى جانب آخر، كانت كيم، نشرت صورًا لها برفقة كاني ويست وأبنائهما بمناسبة عيد ميلاد كانى، وعلقت عليها، "عيد ميلاد سعيد احبك مدى الحياة"، وذلك احتفالا بعيد عيد ميلاده الـ 44.

 

والأسبوع الماضى، انهارت النجمة العالمية كيم كاردشيان، أمام جمهورها على شاشة التليفزيون، عند حديثها عن طلاقها من المغني الشهير كاني ويست، بعد أن طلبت منه ذلك رسميا في فبراير الماضى بعد 7 أعوام من الزواج.

كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد زوجها
كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد زوجها

 

وأعربت كاردشيان عن حزنها الشديد لفشلها في الزواج، للمرة الثالثة، وانهارت بالبكاء في أحدث حلقات برنامجها الواقعي "كيبنج أب ويذ ذا كارداشيانز"، ووفقا لــ"سكاى نيوز"، فإن اتفاق الطلاق بين كاردشيان وكانى ويست يجري بشكل ودي، مع طلبها الحضانة المشتركة لأولادهما الأربعة، وظهرت كاردشيان في فيديو وهي تتحدث مع أخواتها كورتني وكيندال وكايلي، حول زواجها مع ويست.

وقالت كاردشيان وهي تجهش بالبكاء: "الحقيقة أنني أصبحت غير قادرة على الاستمرار بفعل ذلك"، في إشارة للبقاء مع زوجها الذي كان مسافرا طول الوقت لأداء الحفلات وتسجيل الأغاني.

وأضافت:" أعتقد أنه يستحق شخصا يسانده ويسافر معه أينما رحل، يستحق زوجة تسانده في كل خطواته وتسافر معه، وأنا لم أستطع فعل ذلك"، متابعة :"أشعر بأنني فاشلة، نعم إنه زواجي الثالث، أنا حقا شخص فاشل، لا أريد سوى أن أشعر بالسعادة".

وتشير بعض التقارير إلى أن ثروة ويست من الغناء وأعماله الأخرى مثل الأحذية والملابس، تبلغ 1.3 مليار دولار، حيث يعتبر من أغنى الفنانين في العالم.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة