حظك اليوم السبت 12/6/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عاتب شريك حياتك

السبت، 12 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 12/6/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عاتب شريك حياتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج العذراء، بالذكاء الذى يستخدمه في التخطيط لمستقبله، كما أنه يتبع منهج المنطق في حياته، سواء العاطفية أو الاجتماعية، ويعرف عنه أيضًا حبه للعمل حتى أنه يفضل الذهاب للعمل عن الحصول على إجازة، كما يتميز بترتيبه لأوراقه، وحرصه على تطبيق النظام في حياته، ومن عيوبه المعروف بها هي نقده اللاذع للآخرين، ومن مشاهير برج العذراء، الممثل، كيانو ريفز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كيانو ريفز
كيانو ريفز

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

يجب أن تحرص على التخطيط لخطواتك القادمة، قبل تنفيذها، وألا تتسرع، حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك، واستشر أهل الخبرة من حولك، حتى لا تقع في نفس أخطاء الماضى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

عاتب شريك حياتك على أسلوبه معك، وحاول أن تفهمه ما يعجبك وما يغضبك، حتى لا يفعلها مرة أخرى، وتزداد حدة المشاكل بينكما، لذلك عليك التحدث معه ومناقشته في هذا الأمر لتصل للحل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

حاول أن تتناول معلقة من العسل بشكل يومى، حتى تستفيد من عناصره الغذائية، مع حرصك على تناول الأطعمة الصحية، والإفراط في شرب الماء، حتى تشعر دائماً بالحيوية والنشاط وتحافظ على صحة بشرتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة حرصه على الحفاظ على وظيفته الجديدة التي حصل عليه نتيجة تفوقه في عمله.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة