رئيس يويفا: أتمنى الشفاء لـ إيركسن وكرة القدم جميلة بالدعم فى هذه المواقف

السبت، 12 يونيو 2021 09:07 م
رئيس يويفا: أتمنى الشفاء لـ إيركسن وكرة القدم جميلة بالدعم فى هذه المواقف سيفيرين رئيس الاتحاد الاوروبى لكرة القدم
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنى السلوفيني ألكسندر سيفيرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الشفاء السريع للنجم الدنماركى كريستيان إيركسن لاعب إنتر ميلان الإيطالي، بعد تعرضه لإصابة خطيرة خلال مواجهة منتخب فنلندا، التى تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقال سيفيرين، فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للاتحاد الدولي، "لحظات كهذه تضع كل شيء فى الحياة فى منظورها الصحيح، أتمنى لأريكسن الشفاء التام والسريع وأدعو لعائلته بالقوة فى هذه اللحظات". 

وأضاف رئيس اليويفا ، "فى هذه الأوقات وحدة أسرة كرة القدم قوية للغاية ويحمل هو وعائلته معهم تمنيات الجميع ودعواتهم الطيبة، سمعت عن مشجعي الفريقين يهتفون باسمه، كرة القدم جميلة بالدعم فى هذه المواقف، وإريكسن يلعبها بشكل جميل".

Eriksen

وكان إيركسن قد تعرض لإصابة خطيرة، بعدما فقد وعيه وسقط على أرضية ملعب المباراة، فى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، والتى على إثرها نقل إلى أحد المستشفيات فى مدينة كوبنهاجن، من أجل تلقى العلاج، وتم إستئناف اللقاء بعد الإطمئنان على سلامته.

وحبست الجماهير الأنفاس خلال دقائق في انتظار معرفة حالة اللاعب، بينما أحاط زملاء إيركسن به من أجل عدم التقاط صور له إلى أن خرج من الملعب.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة