أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى قمر عن "زحمة الأيام": ربنا كرمنا بأغنية حلوة وانتظرونى فى أغنية سينجل

السبت، 12 يونيو 2021 10:00 ص
مصطفى قمر عن "زحمة الأيام": ربنا كرمنا بأغنية حلوة وانتظرونى فى أغنية سينجل مصطفى قمر
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم مصطفى قمر عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على أغنية "زحمة الأيام" التي قدمها مع نجوم جيله حميد الشاعرى وإيهاب توفيق وهشام عباس، وقال في تصريح لـ "اليوم السابع": "الحمد لله الأغنية ربنا كرمنا بيها وحققت نجاح كبير وردود فعل جميلة شوفناها في كل مكان".

وأضاف مصطفى قمر: "الأغنية حزينة لأنها مناسبة في الظروف الحالية والسبب الرئيسي الراحلين سامح العجمى وأشرف سالم، ومن الممكن أن نكرر التعاون مرة أخرى إذا أتت لنا فكرة أغنية جديدة مبهجة، مؤكدًا أنه سيعمل على طرح أغنية سينجل وتكون أغنية مفرحة في فصل الصيف.

وتصدر كليب "زحمة الأيام" لنجوم التسعينيات، حميد الشاعرى ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، تريند رقم 1 في مصر على موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد طرحها، وهى من كلمات سامح العجمى، وألحان أشرف سالم، توزيع نديم الشاعرى، والكليب من إخراج ياسين حسن.

وتحمل أغنية "زحمة الأيام" فى مغزاها الكثير من المعانى الإنسانية، كما توصّف حالة اجتماعية تلمس كل شرائح المجتمع، وتتماشى مع الأجيال المختلفة، كما تعد الأغنية آخر أعمال الراحلين الشاعر سامح العجمى والملحن أشرف سالم، ولهما الكثير من الأعمال المميزة والناجحة التى تركت بصمة لدى الجمهور، وقام بتوزيع الأغنية الموزع الشاب نديم الشاعرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة