أكرم القصاص - علا الشافعي

مظاهرة دعم لـ كريستيان إيركسن بعد سقوطه فى مباراة الدنمارك وفنلندا.. كريستيانو رونالدو: دعواتنا وصلواتنا.. ابق قوياً.. المحمدى: انهض أيها الملك.. وريال مدريد وتوتنهام والاتحاد الدنماركى يؤازرون اللاعب

السبت، 12 يونيو 2021 09:42 م
مظاهرة دعم لـ كريستيان إيركسن بعد سقوطه فى مباراة الدنمارك وفنلندا.. كريستيانو رونالدو: دعواتنا وصلواتنا.. ابق قوياً.. المحمدى: انهض أيها الملك.. وريال مدريد وتوتنهام والاتحاد الدنماركى يؤازرون اللاعب لحظة سقوط اللاعب إريكسن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة المنتخب الفلندي والمنتخب الدنماركي، المقامة حالياً على ملعب على ملعب "باركن ستاديون" بمدينة كوبنهاجن، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، حادثة مؤسفة بعد سقوط اللاعب الدنماركي كريستيان إيركسن مغشياً عليه بأرضية الملعب، وتم نقله إلى المستشفي، فى لحظة خطفت عقول وقلوب عشاق الساحرة المستديرة.

Eriksen

وسرعان ما أعلن نجوم كرة الكرة تضامنهم مع اللاعب الدنماركي، حيث قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، الدعم بالكامل، للاعب الدنماركى، ونشر صورة عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، يظهر فيها بجواره اللاعب الدنماركي كريستيان إيركسن، وكتب قائلاً "قلوبنا وصلواتنا مع كريستيان إريكسن وعائلته، يقف عالم كرة القدم معاً فى أمل الحصول على أخبار جيدة، اعتمد على العثور عليك قريباً داخل الملعب، ابق قوياً".

بوست رونالدو
بوست رونالدو

وتضامن الاتحاد الكرواتي مع إصابة الدولي الدنماركي كريستيان إيركسن، وقال الحساب الرسمي للاتحاد الكرواتي عبر موقع "تويتر"، "يصلي فريق كرواتيا لكرة القدم بأكمله، وأنصار الاتحاد الكرواتي لكرة القدم وكرواتيا من أجل كريستيان إريكسن".

كما حرص الاتحاد الدنماركى على إصدار بيان أعلن فيه استقرار حالة إيركسن الصحية وخضوعه لفحوصات جديدة فى مستشفى ريجشوسبيتاليت فى كوبنهاجن، كما حرصت الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد على تقديم الدعم للاعب الدنماركي ونشرت صورة له لمؤازرته، بالإضافة إلى الصفحة الرسمية لنادي توتنهام التى أعلنت دعمها للاعب، ونشرت صورة له لتقديم الدعم لعائلته وأصدقائه.

المحمدي يدعم اريكسن
المحمدي يدعم اريكسن

كما حرص أحمد المحمدى نجم المنتخب الوطنى على دعم إيركسن بعد سقوطه فى مباراة الدنمارك وفنلندا اليوم، وكتب المحمدى على صفحته بموقع تويتر: إيركسن.. انهض أيها الملك"، فى رسالة دعم وتشجيع لنجم إنتر ميلان الإيطالى.

بيان الاتحاد الكرواتى
بيان الاتحاد الكرواتى

 

بيان الاتحاد الدنماركي
بيان الاتحاد الدنماركي

وشهدت المباراة دخول زوجة النجم الدنماركى كريستيان إيركسن فى نوبة من البكاء والانهيار بعد تعرض لاعب إنتر ميلان الإيطالى لإصابة خطيرة، ودخلت زوجة إيركسن أرضية الملعب فى حالة انهيار شديدة، وتدخل رجال الأمن لمنعها من حضور عملية إنعاش وإفاقة اللاعب قبل نقله إلى المستشفى.

وتعرض إيركسن لإصابة خطيرة في ملعب مباراة فريقه ضد فنلندا المقامة حاليًا في الجولة الأولى لبطولة يورو 2020، وأغمى على اللاعب فى أرض الملعب وحاول الجهاز الطبي لإنعاشه بالتنفس الصناعي، وسط حالة من الذعر بين اللاعبين الذين تساقطت دموعهم في الملعب.

حساب نادي توتنهام
حساب نادي توتنهام

 

حساب نادى ريال مدريد
حساب نادى ريال مدريد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة