ملكة بريطانيا وجيل بايدن تقطعان تورتة بـ"سيف".. شوف رد فعل كيت ميدلتون "فيديو وصور"

السبت، 12 يونيو 2021 01:00 م
ملكة بريطانيا وجيل بايدن تقطعان تورتة بـ"سيف".. شوف رد فعل كيت ميدلتون "فيديو وصور" الملكة اليزابيث
كتبت رباب فتحى - إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصرت الملكة البريطانية إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، على استخدام سيف احتفالى لقطع كعكة فى حدث على هامش قمة مجموعة السبع في كورنوال، بجنوب إنجلترا، ما جعل كيت وكاميلا تضحكان على استخدام السيف بدلًا من سكين صغير لتقطيع التورتة، وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

وشاركت ملكة بريطانيا، البالغة من العمر 95 عامًا، مع دوقات كامبريدج وكورنوال، والسيدة الأولى الأمريكية جيل بايدن، هذا الحدث احتفالًا بغداء كبير، والذي يشكل جزءًا من احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة في عام 2022، والذى نشرت الصفحة الرسمية للقصر الملكى البريطانى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عدد من الصور لتوثيق هذا الحدث.

الملكة إليزابيث وجيل بايدن وكيت ميدلتون (1)

 

الملكة إليزابيث وجيل بايدن وكيت ميدلتون (2)

 

وقدمت كعكة كبيرة للملكة لتقطيعها، وأخبرها أحد المساعدين أن هناك سكينًا تقليديًا متاحًا، لكن ردت الملكة: "أعلم أنه يوجد، وهذا أكثر غرابة"، وبعد تسليم السيف الاحتفالى، استخدمت الملكة السيف فى البداية لتقطيع التورتة، ثم استخدمت سكينًا صغيرًا لقطع شريحة ثانية من الكعكة، وعلقت: "هذا يبدو جيدًا جدًا".

وقبل هذا الحدث، استضافت الملكة إليزابيث، حفل استقبال في الهواء الطلق لقادة مجموعة السبع، وانضم إليهم الأمير تشارلز أمير ويلز، ودوقة كورنوال، وكلًا من الأمير هارى وزوجته كيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج.

الملكة إليزابيث وجيل بايدن وكيت ميدلتون (3)

 

الملكة إليزابيث وجيل بايدن وكيت ميدلتون (4)

 

وكانت بريطانيا تسعى لإبهار دول العالم بتنظيم ملكي ساحر في حفل استقبال زعماء قمة مجموعة السبع بدون قيود، والتقطت صور لقادة  المجموعة بينهم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، والرئيس الأمريكي جو بايدن، وهم يتحدثون مع أفراد العائلة المالكة.

 

وبعد لقاء الملكة إليزابيث الثانية بالرئيس الأمريكي، يصبح جو بايدن، الرئيس الأمريكي رقم 13 الذي تلتقي به ملكة بريطانيا منذ اعتلائها العرش قبل 69 عاما.

الملكة إليزابيث وجيل بايدن وكيت ميدلتون (1)

 

الملكة إليزابيث وجيل بايدن وكيت ميدلتون (2)

 

الملكة إليزابيث وجيل بايدن وكيت ميدلتون (3)

 

الملكة إليزابيث وجيل بايدن وكيت ميدلتون (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة