أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى يشيد بمهاجم الأهلى الواعد ويطالبه باستغلال الفرصة

السبت، 12 يونيو 2021 05:56 م
موسيمانى يشيد بمهاجم الأهلى الواعد ويطالبه باستغلال الفرصة فهد جمعة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مران الأهلي بالأمس إشادة بيتسو موسيماني المدير الفني بفهد جمعة مهاجم الفريق الأحمر الصاعد الذي يلعب مع فريق الشباب مواليد 1999، بعدما نال اللاعب استحسان المدرب الجنوب أفريقي وطالبه ببذل الجهد في التدريبات حتى يحصل على فرصة مع الأهلي في الفترة المقبلة.

وعقد موسيماني جلسة مع مهاجم الأهلي الواعد طالبه خلالها باستغلال تصعيده للفريق الأول في تقديم كل ما لديه وأن يركز في الالتحامات الفضائية مع المدافعين وأن يستغل قوته البدنية في أن تكون له الأفضلية في استغلال الكرات الهوائية واللعب بالرأس.

كما طالب موسيماني فهد جمعة بضرورة التحرك الجيد داخل الملعب والتركيز على الهروب من الرقابة والتواجد في المناطق الحيوية داخل الملعب، حتى يحصل على فرصة في الفترة القادمة، في ظل قناعة الجهاز الفني بقدراته الفنية.

ووافق بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على استمرار سباعي فريق 1999 في التدرب مع الفريق الأول منذ عودة الفريق الأحمر مساء الخميس، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي، والاستمرار حتى موعد السفر إلى تونس يوم الثلاثاء المقبل لمواجهة الترجي التونسي.

ويتدرب سباعي فريق الشباب بالأهلي، وهم: محمد نصير، وأحمد السيد، فهد جمعة، عبد الرحمن أشرف، أحمد أشرف، محمد أشرف، ووليد مصطفي مع الفريق الأول حتى موعد سفر الفريق الأحمر إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري على ملعب حمادي العقربي، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة