يورو 2020.. مودريتش: علينا أن نتسم بالواقعية وجاهزون للبطولة

السبت، 12 يونيو 2021 06:22 م
يورو 2020.. مودريتش: علينا أن نتسم بالواقعية وجاهزون للبطولة مودريتش
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لاعب الوسط المخضرم، لوكا مودريتش، قائد المنتخب الكرواتي، اليوم السبت، على أهمية أن يتسم فريقه بـ"الواقعية" في منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، وأن يركز في كل مباراة على حدة، بالرغم من كون كرواتيا وصيفة مونديال 2018 بروسيا.

ويبدأ المنتخب الكرواتي رحلته القارية بمواجهة نارية أمام المنتخب الإنجليزي، غدا الأحد، على ملعب ويمبلي، في إطار منافسات المجموعة الرابعة، وهو الصدام المبكر الذي يعيد للأذهان مباراة المنتخبين في منافسات مونديال روسيا، والتي انتهت بفوز كرواتيا والتأهل للنهائي بعد شوطين إضافيين بنتيجة 2-1.

وعن المباراة، قال مودريتش في مؤتمر صحفي "أتوقع مباراة قوية منذ الدقائق الأولى، ولذلك علينا أن نقدم أفضل ما لدينا، وننتظر ما سيحدث في المباراة. لقد تجهزنا بشكل جيد للغاية في المباريات السبعة الأخيرة قبل البطولة. والآن، نحن مستعدون (لخوض المنافسات)".

وتابع "علينا أن نتسم بالواقعية، لن نفوز بكل المباريات في كل البطولات، ولذلك علينا التركيز في كل مباراة على حدة"، مشددا على أن الغرور والثقة الزائدة قبل اللقاء ليست صفة لاعبي كرواتيا، وأن أخذ هذه الصورة عن الفريق يأتي بسبب تعليقات بعض الصحفيين والمعلقين والمحيطين بالفريق، على حد تعبيره.

وأشاد مودريتش بلاعب وسط المنتخب الإنجليزي، ماسون ماونت، الذي واجهه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي، في مباراة تشلسي وريال مدريد، وانتهت بفوز "البلوز" وقنص اللقب في المباراة النهائية على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال النجم الكرواتي عن اللاعب الشاب "أثبت (ماونت) أنه لاعب موهوب على مدار الموسم الماضي، وأنه سيكون له مستقبل باهر إذا واصل العمل بنفس الشكل، وسيكون أحد أفضل اللاعبين وأهمهم بالنسبة للمنتخب الإنجليزي".

ويلعب المنتخب الكرواتي في المجموعة الخامسة لبطولة يورو 2020، والي انطلقت أمس الجمعة. وتضم المجموعة كل من إنجلترا واسكتلندا والتشيك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة