الأرقام ترجح كفة محمد إبراهيم لتعويض فرجانى ساسي فى الزمالك

الأحد، 13 يونيو 2021 01:57 م
الأرقام ترجح كفة محمد إبراهيم لتعويض فرجانى ساسي فى الزمالك محمد ابراهيم
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار رحيل فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، ملف البحث عن بديل مناسب للدولى التونسي، ليقوم بحلقة الوصل بين خطوط الفريق، وتعالت الأصوات المطالبة بعودة محمد إبراهيم لاعب سيراميكا حالياً إلى القلعة البيضاء من جديد، بينما طالبت أصوات أخرى بإعادة النظر فى صالح جمعة.

ارتدى صالح جمعة قميص 5 أندية خلال مسيرته الكروية، حيث بدأ مسيرته فى قطاع الناشئين بنادي إنبي، ثم احترف في فريق ناسيونال البرتغالي قبل أن يعود إلى النادي الأهلي، ثم انضم بعد ذلك إلى فريق الفيصلي السعودي، لينتقل أخيراً إلى فريق سيراميكا.

وشارك صالح فى 16 مباراة مع سيراميكا بالموسم الجداري، سجل هدفاً وصنع هدفين فى معدل دقائق لعب 945 دقيقة، وإجمالاً شارك فى 90 مباراة بالدوري المصري، سجل 10 أهداف وصنع 16 هدفاً.

ارتدى محمد إبراهيم قمصان 4 أندية خلال مسيرته الكروية التي بدأت من داخل قطاع الناشئين في نادي الزمالك، حيث لعب محمد إبراهيم للزمالك ومارتيمو والمقاصة وأخيراً سيراميكا.

شارك محمد إبراهيم في 24 مباراة بالموسم الجاري، سجل خلالها هدفاً وصنع 3 أهداف، وبشكل عام، شارك محمد إبراهيم في 161 مباراة في الدوري العام، سجل 20 هدفاً وصنع 32 هدفاً آخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة