أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على 5 أشخاص خطفوا طفل بالإسماعيلية وقتلوه لسرقة "توك توك"

الأحد، 13 يونيو 2021 11:24 ص
القبض على 5 أشخاص خطفوا طفل بالإسماعيلية وقتلوه لسرقة "توك توك" أرشيفية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت وحدة مباحث مركز الحسينية برئاسة الرائد محمود كمال بالتعاون مع وحدة مباحث القنطرة غرب بالإسماعيلية على تشكيل عصابى اختطف طفل بالإسماعيلية لسرقة "التوك توك" الخاص به.

وكانت قد عثرت الأجهزة الأمنية على جثمان طفل 17 عامًا يدعى محمد عطوة حسين، مقيم بناحية القنطرة غرب مقتول ناحية منطقة مفارق خمسات بدائرة مركز الحسينية بمحافظة الشرقية.

وبتكثيف التحريات حول المجنى عليه تبين أنه سائق "توك توك" ومقيم بالقنطرة غرب وتم استدارجه من قبل تشكيل عصابى لسرقة التوك الخاص به.

وتوصلت المباحث الجنائية إلى هوية 5 متهمين اتفقو على ارتكاب الواقعة وسرقة المركبة وبيعها، وقتل المجنى عليه وتمكنت من ضبط "المركبة".

وتمكنت المباحث من القبض على "ح.أ.ح" عاطل ومقيم بدائرة مركز القنطرة غرب وهو المتهم الأول فى القضية لاستدراجه المجنى عليه وطعنه طعنة نافذة أودت بحياته، بعد أن اشترك مع كلًا من "م.ع.ا" مقيم بمنطقة بحر البقر التابعة لمركز ومدينة الحسينية بمحافظة الشرقية و"س.س. م" مقيم بنفس العنوان و" ر.ع. ا" مقيم بمنشأة أبو عمر بمحافظة الشرقية و"ا. م. م" مقيم بالقنطرة غرب لبيع المركبة بعد قتل المجنى عليه وتوزيع المبلغ عليهم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة