دوناروما يخضع للكشف الطبي فى باريس سان جيرمان الأسبوع المقبل

الأحد، 13 يونيو 2021 05:33 م
دوناروما يخضع للكشف الطبي فى باريس سان جيرمان الأسبوع المقبل دوناروما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إيطالية عن خضوع الدولي الإيطالي جيانلوجي دوناروما حارس ميلان السابق للكشف الطبى بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأسبوع المقبل، بعد انتهاء الطرفين باتفاق يقضى بانتقال الأخير لصفوف الفريق الباريسي حتى نهاية موسم 2026.

من جهته قال فابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية عبر حسابه على موقع "تويتر"، "سيخضع دوناروما لفحص طبى كلاعب جديد فى صفوف باريس سان جيرمان فى الأسبوع المقبل، ومن المتوقع أن يتم بعد لقاء إيطاليا وسويسرا الأربعاء المقبل".

وأوضح فابريزيو رومانو أن "صفقة دوناروما تمت بالفعل ولم يعد هناك أى تفاصيل سوى الإعلان الرسمي عقب إتمام الكشف الطبي".

ويعتبر دوناروما أحد أفضل حراس المرمى فى العالم، وهو الحارس الأساسي لمنتخب إيطاليا فى بطولة كأس أوروبا الحالية.

رومانو
رومانو

وخاض دوناروما مباراته الأولى مع ميلان فى سن السادسة عشرة بعدما تخرج من أكاديمية النادي عام 2015، ومنذ ذلك الحين لعب معه أكثر من 200 مباراة، ما عزز سمعته كأفضل حارس مرمى فى إيطاليا.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية رصد إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي 10 ملايين يورو كراتب للحارس الإيطالي جيانلويجى دوناروما لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد انتهاء علاقته بنادى ميلان الإيطالي بنهاية الموسم المنقضى.

ووفقاً لصحيفة "لاجازيتا ديلي سبورت"، فإن دوناروما تلقى عرضاً براتب 10 ملايين يورو ما يزيد عن راتبه السابق في ميلان والذى كان يتقاضى فيه 6 ملايين فقط بزيادة أربع ملايين يورو.

وشددت الصحيفة على أن إدارة باريس سان جيرمان، بالرغم من استقرار الحارس الحالي كيلور نافاس وتجديد تعاقده منتصف الموسم الماضي، إلا أنهم لن يفوتوا فرصة التعاقد مع الحارس الإيطالي نهائياً، خاصة أن دوناروما يملك مستقبلا طويل المدى فى الملاعب الأوروبية لصغر سنه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة