سهرة أسرية تجمع تريزيجيه ومارسيلو ومحمد عواد حارس الزمالك.. صور

الأحد، 13 يونيو 2021 12:13 م
سهرة أسرية تجمع تريزيجيه ومارسيلو ومحمد عواد حارس الزمالك.. صور محمد عواد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك صوراً عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، برفقة زوجته ونجله مع محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي، وحسين السيد "مارسيلو" لاعب الإسماعيلي وأسرتيهما. وعلق عواد على الصور قائلاً: "يوم لطيف.. شكراً للأصدقاء".

عواد وتريزيجية ومارسيلو
عواد وتريزيجية ومارسيلو

 

محمد عواد وتريزيجية ومارسيلو وأسرهم
محمد عواد وتريزيجية ومارسيلو وأسرهم

 

محمد عواد وزوجته
محمد عواد وزوجته

 

محمد عواد
محمد عواد

من ناحية أخرى، أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حصول محمد عواد حارس مرمي الفريق علي لقب أفضل لاعب في الزمالك خلال شهر مايو الماضي بعدما قدم مستويات مميزة مع الزمالك.

ونشرت الصفحة الرسمية للزمالك صورة لمحمد عواد ووضعت تعليقا عليها: باختيار الجمهور، حارسنا محمد عواد هو لاعب الشهر في نادي الزمالك خلال شهر مايو، دائمًا على الموعد يا عواد، ننتظر المزيد.

من ناحية أخرى وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، برنامجا تأهيليا مكثفا للاعبين،  خلال التدريبات مساء أمس السبت، تحت قيادة فيرناندو مخطط الأحمال بالفريق، وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال.

كما قام الجهاز الفني للزمالك بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث تقوم كل مجموعة بالجري بمحيط الملعب كاملا لعدة دقائق، بواقع ٦ لفات، بين كل لفة راحة قصيرة لتناول المياه والعصائر بسبب حرارة الجو.

ومنح كارتيرون تعليمات للثنائي فيرناندو، وأحمد عصمت، بتدوين كل الملاحظات الخاصة بهذه الفقرة، من أجل الوقوف على المعدل البدني المبذول من اللاعبين، استعدادا للفترة المقبلة.

كما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية واستشفاء داخل صالة الدكتور أشرف صبحي بمقر النادي، وذلك قبل استئناف التدريبات الجماعية، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون الجمعة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة