أكرم القصاص - علا الشافعي

الإنتاج الحربى يدخل معسكر مغلق للطلائع.. واختبار طبى لمحمد عبد المجيد

الإثنين، 14 يونيو 2021 02:00 ص
الإنتاج الحربى يدخل معسكر مغلق للطلائع.. واختبار طبى لمحمد عبد المجيد احمد كشرى المدير الفنى للإنتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع اليوم الاثنين محمد عبد المجيد مهاجم الإنتاج الحربى، لاختبار طبى لتحديد موقفه من المشاركة فى مباراة طلائع الجيش بعد تعافيه من الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية، ويختتم الليلة فريق الإنتاج بقيادة أحمد كشرى استعداداته لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء غداً الثلاثاء على استاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يخوض الفريق مرانه الاخير على ملعبه ويعلن كشرى قائمة المباراة التى تدخل معسكر مغلق.

وتخلف الموريتانى مامادو انياس لاعب الإنتاج الحربى عن العودة للقاهرة عقب نهاية مهمته مع منتخب بلاده خلال الأجندة الدولية حيث كان مقرر أن يعود اللاعب أمس قبل أن تبادر إدارة الإنتاج الحربى بالإستفسار عن سبب عدم حضورهم ليبلغهم بالحضور فى 20 يونيو الجارى ليتأكد غيابه عن مباراة فريقه مع طلائع الجيش.

وعقد أحمد كشرى المدير الفنى للإنتاج الحربى اجتماع مع لاعبيه تحدث خلاله عن صعوبة المرحلة المقبلة مع عودة مباريات الدورى، مؤكداً أنها الفرصة الأخيرة لتصحيح مسار الفريق، ومن جانبهم تعاهد اللاعبين لمدربهم على تحسين وضع الفريق والعودة للانتصارات لانقاذ الإنتاج من شبح الهبوط بداية من مباراة طلائع الجيش .

ولجأ أحمد كشرى بالتشاور مع خالد مهدى مدير الكرة بالفريق، لخطوة جديدة لتحفيز لاعبى فريقه للهروب من شبح الهبوط للقسم الثانى، عن طريق تغيير لائحة الفريق ورفع قيمة المكافأة المادية فى حال الفوز بهدف تحفيزهم على تحقيق الفوز فى المباريات المتبقية بالدورى للهروب من شبح الهبوط، وهو ما وافق عليه اللواء أشرف عامر رئيس النادى للخروج من الدوامة التى تحاصر الفريق منذ بداية المسابقة.

كشف أحمد كشرى، المدير الفنى للإنتاج الحربى، عن مكاسب فريقه من فترة توقف الدورى قبل مواجهة طلائع الجيش المقرر لها الخامسة عصر الثلاثاء المقبل باستاد السلام بالجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، وقال كشرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "خضنا فترة إعداد قوية خلال فترة توقف الدورى، ولعبنا ثلاث مباريات شهدت تحسن نسبى فى أداء الفريق، ولايزال لدينا أمل كبير فى تحسن نتائج الفريق بالدورى مع عودته بداية من مواجهة طلائع الجيش".

وأضاف أحمد كشرى "لا تزال ظاهرة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى ظاهرة تؤرقنى فى طبيعة أداء مهاجمى الانتاج الحربى ولكننى أحاول التخلص منها بتكثيف الحصص التدريبية للمهاجمين لعلاج اللمسة الاخيرة".

وخاض الانتاج الحربى ثلاث مباريات ودية خلال فترة توقف الدورى، فاز على نظيره اتش اف سى بثلاثية دون رد فى أولى لقاءاته الودية ثم نجح الإنتاج الحربى، فى تحقيق فوز ودى على المقاولون العرب بهدفين دون رد مساء الأحد فى ثانى ودياته خلال فترة توقف الدورى واختتم ودياته بالخسارة من سيراميكا بهدفين دون رد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة