النجوم يمنح الأهلي الأولوية فى ضم كريم فؤاد رغم إغراءات بيراميدز

الإثنين، 14 يونيو 2021 01:20 م
النجوم يمنح الأهلي الأولوية فى ضم كريم فؤاد رغم إغراءات بيراميدز كريم فؤاد
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر لليوم السابع أن إدارة نادى النجوم تمنح الأهلى الأولوية فى ملف شراء كريم فؤاد، ظهير أيمن الفريق المعار لإنبى هذا الموسم، وذلك بعد عدم تفعيل النادى البترولى بند شراء اللاعب والذى كان محددا له نهاية الشهر الماضى مقابل 15 مليون جنيه.

ورغم عدم وصول الأهلى والنجوم لصيغة اتفاق مادية بشأن صفقة كريم فؤاد إلا أن إدارة النجوم تمنح الأهلى الأولوية وتنتظر وصول عرض مالى أخير ومناسب لضم اللاعب، رغم دخول أكثر من نادٍ آخر فى مفاوضات لضم كريم فؤاد، أبرزها بيراميدز والذى عرض عن طريق أحد الوسطاء شراء اللاعب مقابل 20 مليون جنيه، إلا أن العرض لم يرتق للصيغة الرسمية.

من جهته كشف جون إدوارد، وكيل أعمال كريم فؤاد، فى وقت سابق، آخر تطورات انتقال اللاعب للأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قائلا، "هناك رغبة مشتركة بين الأهلى وكريم فؤاد لإبرام صفقة فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكنى أؤكد أن اللاعب لم يوقع للقلعة الحمراء حتى الآن".

وأضاف جون إدوارد، "كريم فؤاد يرغب فى ارتداء قميص الأهلى بنهاية الموسم، والمارد الأحمر لديه رغبة فى التعاقد معه ولكن القرار لا يزال فى يد نادى النجوم، فهو صاحب الحق الأصيل فى اللاعب لارتباط الطرفين بعقد ممتد، لاسيما بعد انسحاب إنبى من الصفقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة