ريبيل ويلسون تتحدث عن مغامرتها فى انقاص وزنها وتنفى إجراء عملية جراحية

الإثنين، 14 يونيو 2021 01:05 م
ريبيل ويلسون تتحدث عن مغامرتها فى انقاص وزنها وتنفى إجراء عملية جراحية ريبيل ويلسون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت النجمة الأسترالية ريبيل ويلسون، إعجاب الجماهير بعد ان ظهرت مجددا بشكل أكثر رشاقة عن العام الماضي 2020، والذى فقدت فيه حوالي 30 كيلوجرام لتواصل الظهور من جديد بعد وصولها للوزن المثالي وهو فقدان حوالي 75 كيلوجرام بحسب ما صرحت لمجلة InStyle.

وتحدثت ويلسون لأول مرة للمجلة الشهيرة أثناء تواجدها في أتلانتا لتصوير فيلمها الكوميدي الجديد Senior Year، عن مشوارها في انقاص وزنها حيث اعترفت بأنها لم تخضع لعملية جراحية لانقاص وزنها ولكنها التزمت بنظام غذائي منعت فيه السكر والوجبات والسريعة، ومارست الرياضة بشكل يومي متكرر.

ربيل ويلسون فى احدث ظهور
ربيل ويلسون فى احدث ظهور
ويلسون فى اخر ظهور
ويلسون فى اخر ظهور

وأكدت ويلسون في تصريحاتها انها كانت تهدف الى انقاص وزنها في سن الثلاثين ولكنها نجحت في ذلك بعد وصولها للأربعين قائلة ""عندما تكون أضخم في بعض الأحيان، لا ينظر إليك بالضرورة مرتين، والآن بعد أن أصبحت في حالة جيدة وبجسم جيد، يعرض الناس نقل مشترياتي من البقالة إلى السيارة وإبقاء الأبواب مفتوحة لك".

ربيل ويلسون بعد فقدان الوزن
ربيل ويلسون بعد فقدان الوزن

 

ربيل ويلسون قبل فقدان وزنها
ربيل ويلسون قبل فقدان وزنها

يشار إلى أن الممثلة الأسترالية ريبيل ويلسون شاركت في فيلم "Isn't It Romantic" خلال العام 2019، والفيلم من بطولة ريبيل ويلسون، بريانكا شوبرا، بيتي جيلبين، ليام هيمسورث، توم اليس، آدم ديفاين، الإيمان لوجان، شيرلى رودريجيز، يوجينيا كوزمينا، جاكلين هونوليك، براندون سكوت جونز، دوريس مكارثى.

الفيلم تدور قصته حول امرأة شابة محبطة من الحب لكنها تجد نفسها بسبب ظروف غامضة محاصرة داخل كوميديا رومانسية، الفيلم من إخراج تود ستراوس شولسون، ومن تأليف ايرين كارديلو، دانا فوكس، كاتي سيلبرمان، ايرين كارديلو.

ربيل جيبسون
ربيل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة