شمايكل بعد زيارة إريكسن: كان من الرائع رؤيته والتحدث معه

الإثنين، 14 يونيو 2021 01:34 م
شمايكل بعد زيارة إريكسن: كان من الرائع رؤيته والتحدث معه كريستيان ايركسن
إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حارس مرمى المنتخب الدنماركي كاسبر شمايكل، اليوم الاثنين، أنه زار زميله كريستيان إريكسن في المستشفى أمس بعد تعرضه للإغماء فى مباراة الدنمارك وفنلندا ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وقال شمايكل في مؤتمر صحفي، هو الأول للاعبي الدنمارك بعد الحادثة الدرامية التي تسببت فى تعليق المباراة لأكثر من ساعة ونصف، "كان من الرائع رؤيته والتحدث معه".

وأضاف، "لدى شعور بالفخر، لا أدرى ما إذا كانت الكلمات تعبر عنه بشكل جيد، لكني أشعر بالسعادة والامتنان لعمل أطبائنا والمعدين البدنيين، وبينما كان العالم كله ينظر إليهم، كانوا هادئين تماما، إنها معجزة أن يكون لدينا أشخاص مثلهم".

وركض شمايكل خارجا من مرماه بعد مشاهدة إريكسن وهو ينهار على أرضية الملعب، كما قام برفقة قائد المنتخب سيمون كيير، بتهدئة زوجة إريكسن، سابرينا، التي قفزت إلى أرض الملعب بينما كان الأطباء يحاولون إنعاش قلب اللاعب.

وأضاف شمايكل، "كنت أعلم أن زوجته وأطفاله ووالديه وعائلته وأصدقاءه بين الجمهور، كنت أبحث عنهم، لقد كان وضعا غير إنساني".

وانتقد شمايكل قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتقديم خيارين فقط لهما، بمجرد أن تم التأكد من أن إريكسن بحالة أفضل، إما استئناف المباراة يوم السبت نفسه أو الانتظار حتى ظهر اليوم التالي.

وقال "لقد وضعونا في وضع أشعر أنه لم يكن عليهم أن يضعونا فيه. الوضع كان يتطلب من شخص أعلى أن يقول إنه ليس الوقت المناسب لاتخاذ قرار".

وأعرب حارس مرمى ليستر سيتي عن امتنانه للغاية للدعم والتعاطف الذي تلقاه من الجماهير هذه الأيام، وتعهد بتقديم "كل شيء" في الفترة المتبقية من البطولة.

يشار إلى أن اللقاء انتهى بفوز فنلندا بهدف مقابل لا شيء أحرزه جويل بوهجانبالو في الدقيقة (59)، وسنحت الفرصة للدنمارك لإحراز التعادل من خلال ركلة جزاء، لكن بيير إميل هوجبيرج أهدرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة