أكرم القصاص - علا الشافعي

ضياء السيد: المنتخب الأولمبي ينتظره تاريخ.. والبدرى معذور

الإثنين، 14 يونيو 2021 05:30 ص
ضياء السيد: المنتخب الأولمبي ينتظره تاريخ.. والبدرى معذور ضياء السيد
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى ضياء السيد، المدير الفني لفريق سيراميكا حاليا، ومدرب منتخب مصر للشباب والأول سابقا، أن المنتخب الأولمبي يملك مجموعة واعدة من اللاعبين، موضحا أن مدربهم شوقي غريب مخلص جدا لعمله، وأتوقع أن يكون الفريق في أوج تألقه في الأولمبياد.

وتابع ضياء السيد، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "بالنسبة للمنتخب الأول فيحتاج تجمعات، البدري معذور؛ لأنه يعمل في ضغوط كبيرة في ظل أزمة كورونا والتداعيات التي فرضت نفسها على كل فريق ومنتخبات العالم".

وعن حظوظ التتويج بلقب الدوري هذا الموسم أوضح المدير الفني لسيراميكا، أن الدورى صعب والمنافسة فيه طويلة ولا يمكن التنبؤ بلبطل ونحن على بُعد 10 مباريات من النهاية، وبالنسبة للأهلي فلديه ما يقرب من 15 مباراة، لذلك لا يمكن الحديث عن ملامح بطل فالوقت مبكر جدا لهذا.

وأكد السيد، في وقت سابق، أنه طلب من إدارة النادى تدعيم الفريق فى بعض المراكز، لتحقيق طموح وأهداف الجهاز الفنى واللاعبين، والمنافسة فى مراكز متقدمة بجدول ترتيب الدورى، قائلا: "طلبت من الإدارة بعض التدعيمات للفريق، لأن هدفنا التواجد فى المربع الذهبى، ومن ثم المشاركة الأفريقية".

وأضاف أن استمرار والتر بواليا بالنادى الأهلى صعب، فى ظل الضغط الذى يتواجد على اللاعبين فى مثل الأندية الكبرى الأهلى والزمالك، ولكن سيكون مستواه جيدا فى الأندية الأخرى بخلاف المارد الأحمر.

وعن بيع محمد إبراهيم أو شادى حسين لاعبي الفريق، قال المدير الفني، إذا قررت الإدارة بيع اللاعبين فهو مع قرار الإدارة، وليس لدى مشكلة من حيث المبدأ، خاصة أن الفريق به عدد كبير من اللاعبين يستطيعون تحقيق طموح سيراميكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة