كواليس غرفة الملابس.. هشام حنفى يتهم بعض زملائه فى الأهلى بالتآمر

الإثنين، 14 يونيو 2021 12:10 م
كواليس غرفة الملابس.. هشام حنفى يتهم بعض زملائه فى الأهلى بالتآمر هشام حنفي
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحياناً أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

وكشف هشام حنفى، نجم الأهلى السابق، أنه تعرض لمؤامرة من جانب بعض لاعبى الأهلى من أجل الإطاحة به من الفريق، موضحاً أن بعض لاعبى الأهلى كانوا يقومون بتسخين الجمهور ضده، وهو ما اكتشفه بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

وأضاف هشام حنفي، فى تصريحات سابقة على قناة ملعب on time sport، "اكتشفت أن بعض لاعبى الأهلى كانوا يدفعون للجماهير من أجل الهتاف ضدى، وهو ما يجعلنى أخرج عن شعورى، وتسبب هذا فى مشادة بينى وبين مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلي".

وأوضح نجم الأهلى السابق أن هذا أمر أغضبه كثيراً لأنه لم يتوقع هذه المؤامرات من جانب بعض زملائه بالفريق وهو ما اكتشفه بعد الرحيل من خلال بعض الجماهير التى كان يدفع لها بعض لاعبى الفريق من أجل الهجوم ضدى فى المدرجات.

وقال هشام حنفى، إن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى طلب عودته للقلعة الحمراء وعقد معه جلسة خاصة فى مقر إقامته بأحد فنادق حى الزمالك لكن أحد مسئولى الأهلى رفض اتمام الصفقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة