كيم كاردشيان تغطى سيارتها من الخارج والداخل بالفرو.. صور

الإثنين، 14 يونيو 2021 07:00 ص
كيم كاردشيان تغطى سيارتها من الخارج والداخل بالفرو.. صور كيم كاردشيان
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان أن تطرح خط جديد من علامتها التجارية، حيث كشفت كيم عن غطاء وفرش سيارة ناعم ومريح من الفرو الأبيض وهي نفس الخامات التي تستخدما كيم في خط الملابس الخاص بها.

وكشفت النجمة عن صور سيارتها Lamborghini Urus وهي المغطاة بنسيج SKIMS المريح، وقالت في مقطع فيديو ، وهي تقف امام سيارتها الفارهه في جراج منزلها في Hidden Hills ، "حسنًا يا رفاق ، انظروا إلى Lambo Urus الجديد ، إنه غطاء SKIMS هذا هو النسيج المريح من SKIMS".

 

Cute: Kim said 'it even has a SKIMS thingy' showing off the custom car mirror accessory

Matching: She also wore a matching outfit as she posed for a slew of Instagram snaps, looking typically stunning while seated in the luxury car

'Is that car made of towels?' Kim Kardashian poses by her custom SKIMS Lamborghini on Friday, sparking a fun reaction from fans online comparing it to dog van in Dumb and Dumber

و سارع بعض المعجبين إلى نشر ردود فعل مرحة على السيارة المصنوعة من مادة بيضاء ناعمة ، حيث قارن أحد المستخدمين السيارة بسيارة "Dog Van" المستخدم في الكوميديا ​​1994 Dumb and Dumber بطولة جيم كاري.

Fun memes: Kim Kardashian sparked some entertainment on Twitter Friday after sharing her cozy-look SKIMS car

وكتبت تغريدة أخرى" هل هذه السيارة مصنوعة من مناشف؟ ماذا تفعلين عندما تمطر ؟؟؟ ستكون رائحته مثل الكلب الرطب"

Reaction: Others criticized the stunt as wasteful

Laid back beauty: Kim looked stunning as she posed in the backseat of the customized vehicle

في حين انتقدت احدهم ما فعلته كيم معلقة "هذه مضيعة للوقت" وفي تعليق اخر "لنكون واضحون ... بعض الناس لا يستطيعون شراء الملابس. ومع ذلك ، أنت هنا تلبسين سيارتك؟ هذا ليس مضحكا البتة ".

Pimp my ride: The customized vehicle appeared to be parked in the drive way of Kim's Hidden Hills mansion, with the reality star filming the fluffy interior for fans

كيم كاردشيان داخل سيارتها المغطاه بالفور
كيم كاردشيان داخل سيارتها المغطاه بالفور

 

وأضافت كيم في فيديو قائلة" ما مدى جمالها انها مريحه.. أليس هذا هو ألطف شيء على الإطلاق؟ يا إلهي، وكانت ترتدي نجمة تلفزيون الواقع أيضًا زيًا متطابقًا لنفس خامة الغطاء اثناء التقاطها عددًا كبيرًا من اللقطات على Instagram ، وتبدو مذهلة بشكل نموذجي أثناء جلوسها في السيارة الفاخرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة