أكرم القصاص - علا الشافعي

ملك جمال الكلاب.. الجايزة 3 آلاف جنيه وإكسسوارات ودراى فود "فيديو"

الإثنين، 14 يونيو 2021 05:00 م
ملك جمال الكلاب.. الجايزة 3 آلاف جنيه وإكسسوارات ودراى فود "فيديو" ملك جمال الكلاب
كتب ـ محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"نحاول من خلال هذه المسابقات تغيير ثقافة التعامل مع الكلاب حتى نحسن التعامل معها والتعرف على مميزاتها التى يجب أن نستفاد منها فى حياتنا، وخلال تلك المسابقات نتبادل المعلومات مع بعضنا فيما يخص تربية جميع أنواع الكلاب"، بتلك الكلمات بدأ المشاركون في مسابقة أجمل كلب فى مصر يرون لنا حكاية هذه المسابقة.
 
وقال حازم سراج أحد المشاركين في المسابقة لـ" اليوم السابع": شاركت بالكلب الخاص بي فى المسابقة وهى المرة الأولى لي احضر مثل هذه المسابقات لكنني وجدتها مسابقات مهمة ومفيدة لتبادل المعلومات والخبرات في مجال تربية الكلاب، وسأقوم بالمشاركة في مسابقات أخري لأننى استفدت كثيرا .
 
 
وقالت داليا إبراهيم، إن مسابقة أجمل كلب لا تقوم علي شكله فقط ونوعه لكنها تعتمد أيضا علي قصة الكلب مع صاحبه ومدى ارتباط الكلب به، فكل صاحب كلب مشارك في المسابقة يستعرض قصته مع الكلب منذ تواجده معه ويكون تقييم المشاركين بعد ذلك علي عدة أشياء والفائز يحصل علي اكسسوارات للكلب وطعام دراي فود و3 آلاف جنيه.
 
وأكد محمد عبد الله احد المشاركين بكلبه فى المسابقة، أن هذه المسابقات تكون فرصة لتواجد أصحاب الكلاب في مكان واحد مع كلابهم وكل مشارك يستفيد بالعديد من المعلومات الجديدة عن أشياء مهمة تخص الكلاب ونوعية الطعام التى تقدم له والعلاجات الخاصة بكل انواع الكلاب كما أنها تكون فرصة للتنزه بالكلاب .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة