إقبال كبير على مركز المستقبل المخصص لتلقى لقاح كورونا فى المنوفية.. فيديو

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 01:53 م
إقبال كبير على مركز المستقبل المخصص لتلقى لقاح كورونا فى المنوفية.. فيديو الدكتور محمد عطوة مدير إدارة الصحة بمركز السادات
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من داخل مركز المستقبل بمدينة السادات فى محافظة المنوفية، أكبر مركز لتلقى لقاح كورونا على مستوى المحافظة.
 
وقال الدكتور محمد عطوة مدير إدارة الصحة بمركز السادات، أن من يريد اللقاح يسجل بياناته على موقع وزارة الصحة لتلقى جرعة لقاح كورونا، وعقب ذلك يتم تحديد موعد له بالمكان الأقرب له جغرافيا .
 
وأشار إلى أنه يوجد 12 مركزا على مستوى محافظة المنوفية بأكمها "المركز الصحي بميت خاقان، المركز الصحي ببركة السبع، المركز الصحي بتلا، المركز الصحي بالشهداء، المركز الصحي بقويسنا، رعاية الطفل بسرس الليان، ووحدة كفر الخضرة بالباجور، مستشفي حميات منوف، المركز الصحي بشبين الكوم، المركز الصحي بأشمون، ووحدة إسكان المستقبل بالسادات".
 
وأضاف عطوة أن مركز المستقبل بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، أكبر مركز لتلقى لقاح كورونا، حيث يتوافد على المواطنين من محافظتى البحيرة والمنوفية، حيث بلغ عدد المتلقين للقاح ما يقرب من 10 آلاف مواطن ومواطنة.
 
وأعلن الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، عن قيام الطاقم الطبى المتواجد بمراكز لقاح كورونا الموجودة، بتطعيم ما يقرب من 75 ألف و275 حالة من المستحقين من أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن والمواطنين الآخرين.
 
وكانت قد خصصت المديرية 19 مكتبًا لتسجيل المواطنين الراغبين للتطعيم بلقاح فيروس كورونا، داخل المنشآت الطبية، حيث يتم توفير موظفين فى كل مستشفى أو وحدة صحية وجهاز كمبيوتر لتسهل عملية التسجيل للمواطنين على الموقع المخصص لتلقى رغبات المواطنين كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة