أكرم القصاص - علا الشافعي

تريندات.. أحمد فهمى يتصدر تويتر بـ"العارف".. وألمانيا تواجه فرنسا فى قمة يورو 2020

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 11:00 ص
تريندات.. أحمد فهمى يتصدر تويتر بـ"العارف".. وألمانيا تواجه فرنسا فى قمة يورو 2020 نهال كمال
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد عمار محسن، وتقديم نهال كمال، استعرض خلالها أبرز التريندات التى تصدرت محركات البحث مع الساعات المتأخرة من الليل.
 

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه في حالة إصابة أي طالب فى امتحانات الثانوية العامة بفيروس كورونا وعدم قدرته على الحضور في دور يوليو، يستطيع إعادة الامتحان بالدور الثاني وتحتسب له الدرجة كاملة، مشيرة إلى أن أى طالب يشعر بتعب أو يكون مخالطا لشخص مصاب عليه تقديم ما يثبت من مستندات ويتم تأجيل الامتحان له مباشرة ويدخل الدور الثانى، وفى حالة رسوبه فى مادة أو مادتين يحق له دخول اختبار أخر أسوة بزملائه فى الدور الأول، لأنه لو رسب طالب فى امتحان الدور الأول فى مادة أو مادتين سيدخل الدور الثانى.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021 (دور يوليو) للشعبتين الأدبية والعلمية، والتي من المقرر أن تكون الامتحانات بداية من السبت الموافق 10/7/2021، وتستمر حتى الإثنين 2/8/2021.

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمى للوزارة، أنه تمت مناقشة خطة التوريد العاجل لدفعات لقاحات فيروس كورونا إلى مصر، وكذلك توريد الدفعات المستقبلية ضمن الربع الثانى للاتفاقية على مدار شهرى يوليو وأغسطس المقبلين، من خلال مرفق "كوفاكس" والذى شاركت فيه مصر منذ شهر ديسمبر 2020، وتحصل مصر من خلاله على 40 مليون جرعة من لقاحات فيروس كورونا.

وأضاف "مجاهد" أن الوزيرة أكدت استقبال حوالى 1.9 مليون جرعة من لقاح فيروس كورونا "أسترازينيكا"من مرفق "كوفاكس" خلال الأيام المقبلة ضمن الربع الأول للاتفاقية.

وفنيا.. أعلن النجم أحمد فهمى، عن موعد طرح فيلم "العارف" في السينمات، وكتب فهمى عبر حسابه على إنستجرام، قائلاً: "الهاكر مش بس يقدر يخترق خصوصيتك.. ده قادر يفهم كل طباعك وده اللي بيخليه أقوى تهديد في العالم! انا مش بعيد، الدور على مين؟ العارف 14 -7 في السينمات".

ورياضيا.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء لمتابعة المباراة النارية المرتقبة بين فرنسا ضد ألمانيا التي يستضيفها ملعب "إليانز أرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، بالجولة الأولي للمجموعة السادسة "مجموعة الموت" ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً في 11 مدينة مختلفة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة