حظك اليوم الثلاثاء 15/6/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انسى تجارب الماضى

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 15/6/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انسى تجارب الماضى برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم مواليد برج الجدى بالتفاصيل الصغيرة في كل أمور حياتهم، وهو ما قد يتسبب في تعطلهم لبعض الوقت، ولا يحبوا أن يضغط عليهم أي فرد لقبول الأفكار ووجهات النظر، فدائمًا ما يعتمدوا على أفكارهم فقط في كل شيء يخططون له، وشخصيتهم غامضة بعض الشيء، فهم لا يعبروا عن مشاعرهم أو ما يفكروا فيه بسهولة، ومن مشاهيره ميل جيبسون، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ميل جيبسون
ميل جيبسون

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لقد كنت تبحث عن فرصة عمل جديدة، فالمكان الذى تعمل به حاليًا لا يقدر إمكانياتك، واليوم قد تجد الفرصة التي كنت تبحث عنها، فقط استغل الفرصة، ورتب أوراقك واستعد للعمل في مكان طالما حلمت به، واترك مهاراتك تتحدث عنك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

لقد أثرت تجربة صعبة مررت بها في الماضى على رغبتك في البقاء وحيدًا بدون ارتباط، وعليك نسيان الماضى بكل سلبياته، والتطلع لقضاء المستقبل مع شريك حياة يفهمك، فقط تأكد أنك ستجد الشخص المناسب في الفترة القادمة، ولكن لا تفكر بنفس طريقة الماضى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

ستساعدك ممارسة التمارين البدينة وبعض تمارين الاسترخاء على التخلص من التوتر والقلق الذى تعانى منه، ويفضل البدء بتمارين الاسترخاء في بداية اليوم، واحرص على شرب العصائر الطازجة بدلًا من شربك للكثير من المشروبات الغازية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبل

تحتاج إلى التركيز عند اتخاذ قراراتك وخاصة المهمة منها، ولا تسمح لأحد أن يتدخل في حسم قراراتك، ويمكنك أن تستمتع للنصائح، ولكن ادرسها جيدًا قبل الأخذ بها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة