حظك اليوم الثلاثاء 15/6/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ترقية فى العمل

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 15/6/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ترقية فى العمل برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج القوس بشخصية هادئة، فهم من الشخصيات التي تتحكم في انفعالاتها بشكل كبير، وهو ما يجعلهم يواجهون المشاكل بهدوء وحكمة، وغالبًا ما تكون قرارتهم سليمة نظرًا لقدرتهم على تحليل الأمور بشكل جيد، وفى العمل تجدهم منظمين ومرتبين، ويعملون في هدوء تام، ومن مشاهيره تايلور سويفت، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

التزامك ودقتك في العمل جعلاك تتميز بين زملائك، وهو ما قد لاحظه رؤسائك، وربما في الفترة القادمة يعرضون عليك مهمات أكبر، وقد تحصل على ترقية، فانتهز الفرصة واثبت جدارتك في المهمات الجديدة، واستمع لنصائح زملائك فقد تجدها مفيدة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

الكثير من المشاكل تؤثر على علاقتك بشريك حياتك، فأنت تهتم كثيرًا بعملك على حساب حبيبك، وهو ما يغضبه بشكل كبير، ولن يفيدك تجاهل هذه المشاكل، لذا تحدث بصراحة مع شريك حياتك وناقش الأمور بكل وضوح وستصلان إلى حلول ترضيكما.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

لقد أجبرت نفسك على اتباع نظامًا غذائيًا صحيًا طوال الفترة الماضية، واليوم تجنى ثمار تعبك، وتلاحظ تحسن ملحوظ في صحتك الجسدية، كما أنك ستفقد الوزن الذى كنت ترغب التخلص منه، واظب على شرب الكثير من الماء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

تحتاج إلى الخروج مع أصدقائك أو تذهب لزيارة أحد أقاربك لم تراه منذ فترة، لتتخلص من توتر العمل، وفى الفترة القادمة ستتحسن الأمور بشكل جيد، وستجد نفسك تحقق الكثير من النجاحات في كل ما تقوم به.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة