كان رايح يحجز فستان الفرح.. مصرع شاب أمام خطيبته "فيديو"

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 09:27 م
كان رايح يحجز فستان الفرح.. مصرع شاب أمام خطيبته "فيديو" الشاب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الحزن سيطرت على أهالى مدينة الزقازيق، بعد مصرع شاب قبل زفافه على عروسه بأيام قليلة، أثناء ذهابهما لحجز فستان الفرح، فى حادث سير مأساوى راح ضحيته العريس وصديقه، ونجت العروس التى كانت بصحبته.
 
 
الأهالى أكدوا لـ"اليوم السابع"، أن العريس المتوفى يدعى طارق فارس كان يستعد لزفازفه الخميس المقبل، وأثناء تواجده بصحبة اثنين من أصدقائه والعروس، ناحية كوبرى شرويدة بطريق الأحرار، صدمتهم سيارة نقل مسرعة، أدت لوفاته.
 
وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى الزقازيق الجامعى بوصول كل من طارق فارس إمام 31 عاما وعاطف محمد محمد وأحمد تامر محمد 25 عاما مصابين بنزيف بالمخ وأن الأول والثانى لفظا أنفاسهما عقب وصولهما الثالث فى حالة خطرة.
 
توصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث والمقدم أشرف ضيف رئيس مباحث مركز الزقازيق إلى أن المجنى عليهم كانوا يقفون على جانب الطريق أعلى كوبرى شرويدة، وأثناء ذلك أطاحت سيارة نقل ثقيل طائشة بهم فأحدثت بهم الإصابات التى أودت بحياة اثنين منهم.
 
كما توصلت التحريات إلى أن القدر أنقذ خطيبة المجنى عليه طارق فارس من الموت المحقق، حيث إنها كانت تقف على بعد خطوات منه بجوار دراجته البخارية.
 
وبعد ساعات على الحادث المفجع، تم القبض على المتهم وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى لنيابات جنوب الشرقية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة