هل يستبعد شوقى غريب صلاح ومصطفى محمد ولاعبى الأهلى من الأولمبياد؟ فيديو

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 01:14 م
هل يستبعد شوقى غريب صلاح ومصطفى محمد ولاعبى الأهلى من الأولمبياد؟ فيديو تغطية اليوم السابع تقديم نهال كمال
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى محمد مراد نائب رئيس القسم الرياضى باليوم السابع، إن مسئولى منتخب مصر الأولمبى يدرسون حاليًا استبعاد لاعبى الأهلى من المشاركة فى أولمبياد طوكيو 2021، فى حال تأهل المارد الأحمر إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا للموسم الجارى.

 

وأكد مراد أن من الأزمات المثارة حاليًا هى دخول لاعبى الأهلى فى حجر صحى ما يبعدهم عن مباراتى المنتخب الأولى والثانية المقرر لهما يوم 22 يوليو المقبل أمام إسبانيا، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.

 

ويتواجد أكثر من لاعب بالأهلي فى صفوف المنتخب الأوليمبى على رأسهم صلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام.

 

وينتظر الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب يوم 26 يونيو الجارى لمعرفة موقف النادى الأهلى من التأهل لنهائى دورى الأبطال من عدمه ووضع خطته للتجهيز للأولمبياد.

 

وأضاف محمد مراد أنه حتى الآن لم يتم حسم موقف النجمين محمد صلاح ومصطفى محمد خاصة أن ناديى ليفربول الإنجليزى وجالاتا سراى التركى لم يوافقا بشكل رسمي على انضمامهما للمشاركة مع منتخب في الأولمبياد وهو ما يضع شوقى غريب في ورطة لعدم وضوح الصورة كاملة حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة