والد دوقة ساسكس لبرنامج 60 دقيقة: أوبرا وينفرى تستغل هارى وميجان

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 10:02 ص
والد دوقة ساسكس لبرنامج 60 دقيقة: أوبرا وينفرى تستغل هارى وميجان توماس ماركل والد ميجان
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن توماس ماركل والد ميجان دوقة ساسكس زوجة الأمير هارى هجوما على الإعلامية أوبرا وينفرى، وذلك خلال استضافته ببرنامج 60 دقيقة الأسترالى، حيث قال إنه يعتقد أن وينفرى تستغل الثنائى، للترويج لنفسها ولبرامجها ولبناء شبكة علاقاتها، مؤكدا أن وينفرى تستغل ضعف الأمير هارى وتدفعه للقول والتصريح بأشياء لا يجب أن يتحدث عنها.
 
وفى سياق متصل أهدت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، كتاب الأطفال الجديد، الذى أطلقته مؤخرًا، إلى زوجها الأمير هارى، وابنهما آرتشى، قائلة إنهما يجعلان قلبها ينطلق وينبض، وضم الكتاب، ملاحظة رقيقة مكتوبة بخط يد دوقة ساسكس المميز، وتقول الملاحظة: "للرجل والصبى اللذان يدفعان قلبى إلى الضخ"، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
وتبلغ تكلفة كتاب The Bench لميجان ماركل 12.99 جنيه إسترلينى، والنسخ معروضة للبيع بالفعل، وقالت ميجان، البالغة من العمر 39 عامًا، إن القصة المصورة المكونة من 34 صفحة مستوحاة من قصيدة كتبتها لزوجها في عيد الأب بعد شهر من ولادة آرتشى، ويضم الكتاب العديد من الرسومات لهارى وآرتشي، بالإضافة إلى كلبيهم ودجاج كانوا قد أنقذوه.
 
وكان أعلن دوق ودوقة ساسكس عن ولادة طفلهما الثانى، فى مستشفى فى سانتا باربرا، كاليفورنيا، وقال الزوجان فى بيان إن "الأم والطفلة يتمتعان بصحة جيدة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة