أحمد سامي: مصطفى فتحى البديل الأفضل لـ صلاح فى الأولمبياد

الأربعاء، 16 يونيو 2021 12:32 ص
أحمد سامي: مصطفى فتحى البديل الأفضل لـ صلاح فى الأولمبياد مصطفى فتحى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام بيراميدز في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق السكندري بثلاثية دون رد، قائلا: "بيراميدز فريق كبير ومتوقعتش النتيجة، لكن لعبنا بثقة في إمكانياتنا، وأشكر اللاعبين على المجهود والأداء".

وتابع سامي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس: "لدينا لاعبون مميزون للغاية، لاعب مثل مصطفى فتحي أعاد اكتشاف نفسه، ويستحق أن يكون بديل محمد صلاح في الأولمبياد حال تعثر انضمام لاعب ليفربول للمنتخب الأولمبي".

وأوضح أحمد سامي: "بيراميدز فريق محترم يملك نجوما على أعلى مستوى، وأتمنى نتيجة الماتش لا تؤثر على أداء الفريق في الكونفدرالية، لأنه ممثل للكرة المصرية".

وأضاف المدير الفني لفريق سموحة: "الفريق أدى مباراة كبيرة هجوميا ودفاعيا، ولدينا لاعبين بقدرات مهارية كبيرة، وسموحة لن يتأثر برحيل أو عودة اللاعبين المعارين، الموسم الماضي خسر الفريق بعض العناصر المؤثرة واستمر في مستواه".

واختتم: "نتمنى إنهاء الموسم برصيد 60 نقطة، بعيدا عن الأهلي والزمالك نسعى لحجز مركز متقدم بنهاية هذا الموسم، كل المباريات صعبة، والهاني سليمان حارس يضيف الكثير للفريق، ويستحق الانضمام للمنتخب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة