أكرم القصاص - علا الشافعي

أمريكى يقفز يوميا فى مياه بحيرة ميشيجان لمدة 365 يوما.. اعرف القصة

الأربعاء، 16 يونيو 2021 01:00 ص
أمريكى يقفز يوميا فى مياه بحيرة ميشيجان لمدة 365 يوما.. اعرف القصة دان أوكنور
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد رجل أمريكى يدعى دان أوكنور ويعمل سائق حافلة بالقفز يوميا فى مياه بحيرة ميشيجان كعادة يومية بدأها العام الماضى، إلى أن بلغ 365 غطسة على التوالى.

وقال دان إنه بدأ القفز فى مياه البحيرة الواقعة بميناء مونتروز العام الماضى، كمحاولة للتخفيف من الضغوط وحالة التوتر التى أحاطت بحياته جراء تداعيات وباء كورونا، وفقا لموقع "us news".

download
دان أوكنور

وأضاف دان "استمريت فى ذلك أثناء الجائحة مروراً بأيام الاحتجاجات وفترة الانتخابات، وهو ما كان يبعدنى عن الضوضاء ويمنحنى لحظات خاصة وهادئة مع نفسى".

وعن أصعب التحديات التي واجهته خلال عام من ممارسة القفز اليومي في البحيرة، وقال السائق إنه كان عليه الاستمرار فى الغطس فى المياه خلال فترة الخريف وكذلك فترة الشتاء، حيث اضطر لفتح دائرة وسط المياه المتجمدة ليتمكن من القفز بداخلها، موضحا أنه فى أحد أيام الطقس البارد خرج من المياه شبه المتجمدة ليجد على جسده نحو 20 جرحاً فى أنحاء متفرقة من جسده.

وتابع دان أن الردود والتعليقات التى تلقاها بعدما بدأ فى نشر تجربته اليومية على مواقع التواصل، شجعته على الاستمرار، مضيفا أن السبت الماضى كان يوماً مميزاً بالنسبة له، لأنه شهد تتويج تجربة استمرت لعام كامل، واحتفال بالغطس فى المياه لليوم 365 على التوالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة