أكرم القصاص - علا الشافعي

"إنفوجراف" . كارتيرون يحسم ملفات الزمالك الكروية وعودة أوناجم وفتحي الأبرز

الأربعاء، 16 يونيو 2021 04:10 م
"إنفوجراف" . كارتيرون يحسم ملفات الزمالك الكروية وعودة أوناجم وفتحي الأبرز كارتيرون
إعداد أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسم الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك بعض الملفات الكروية الشائكة داخل القلعة البيضاء عبر تصريحاته للقناة الرسمية للنادي في الساعات الأخيرة.
 
ويرصد "اليوم السابع" فى الانفوجراف التالي أبرز تصريحات كارتيرون والتى تحدث خلالها عن العديد من الملفات الكروية الهامة داخل نادي الزمالك.
 
تصريحات كارتيرون
تصريحات كارتيرون

 

وكشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، أنه استقر على إمام عاشور ليكون بديلا للتونسى فرجانى ساسى في تشكيلة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب الموهبة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب خلال التدريبات والمباريات.

وأضاف كارتيرون خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك، أن المغربى محمد أوناجم المعار لفريق الوداد سوف يكون أول اللاعبين العائدين للفريق الموسم المقبل، وأيضا مصطفى فتحى وعمر السعيد وكريم بامبو والحارس محمد صبحى، وتم عقد جلسة مع رئيس النادى للوقوف على احتياجات الفريق الموسم المقبل.

وأشار كارتيرون إلى أنه تم الاستقرار على 5 أو 6 لاعبين للتعاقد معهم الصيف المقبل، لدعم فريق الزمالك والعمل على بناء فريق قوى قادر على حصد بطولة أفريقيا الموسم المقبل.

وتابع كارتيرون حديثة أنه لا ينتظر على لاعب 10 مباريات للوقوف على مستواه، ولكن مباراتين فقط اذا لم يقدم المستوى المطلوب سوف يجلس على دكة البدلاء، وهذا الأمر يتطلب نوعية لاعبين خاصة وفى جميع المراكز.

وأكد باتريس كارتيرون، أنه وافق على خوض مصطفى محمد لتجربة الاحتراف في جالاتا سراى التركى، وهذه بداية متميزة للوصول إلى العالمية مثل محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى.

وأوضح الفرنسي كارتيرون، أنه لم يقدر على متابعة المباراة النهائية بين الأهلى والزمالك على بطولة أفريقيا الموسم الماضى، وأن هزيمة الفريق الأبيض أصابت اللاعبين بالإحباط.

وتابع باتريس كارتيرون أن الثنائى محمد صلاح ومصطفى محمد قادران حاليا على العمل لحصد بطولة الأمم الأفريقية لمنتخب مصر النسخة القادمة بسبب الموهبة الهجومية لهم.

وأشار المدير الفني لفريق الزمالك أن قرار عودة رزاق سيسيه لن يحسم حتى الآن، بسبب الإصابة التي تعرض والتي يغيب على أثرها لمدة 4 شهور لذلك لا بد من دراسة الأمر جيدا.

واختتم كارتيرون حديثة أن الثلاثى محمود عبد الرازق "شيكابالا" والمغربى محمد أوناجم، ومصطفى فتحى قادرون على صنع الفارق لفريق الزمالك الموسم المقبل، ومن المؤكد عودة اللاعبين المعارين لفريق الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة