أكرم القصاص - علا الشافعي

استلهمى إطلالتك لحفلات الزفاف من فساتين المشاهير.. جيسيكا ألبا الأبرز

الأربعاء، 16 يونيو 2021 10:00 ص
استلهمى إطلالتك لحفلات الزفاف من فساتين المشاهير.. جيسيكا ألبا الأبرز جيسيكا ألبا
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن أن تكون إطلالات المشاهير خلال حضورهن لحفلات الزفاف مصدر إلهام بالتأكيد، وفى التقرير التالى يوضح موقع مجلة فوج أبرز فساتين المشاهير خلال حفلات الزفاف يمكنك الاختيار من بينها:

كيت موس

يمكنك دائمًا الاعتماد على فستان جميل بربطة على شكل فيونكة، لا سيما وأن الفساتين ذات الطباعة الجميلة مثل الفستان الذي ارتدته كيت موس في حفل زفاف الأمير كريستيان هانوفر وأليساندرا دي أوسما في بازيليكا سان بيدرو، قد يعيطك جاذبية وأناقة خاصة.

كيت موس
كيت موس

 

جيسيكا ألبا

لا تقللى أبدًا من شأن قوة الفستان الذي يمكنه أداء واجب مزدوج، ففساتين الماكسى باللون الأسود المشابهة لفستان جيسيكا ألبا مثالية، حيث يمكنك إقرانه مع الملحقات المختلفة، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ارتداؤه مرارًا وتكرارًا.

جيسيكا ألبا
جيسيكا ألبا

 

ناعومى كامبل
 

عند الحديث عن الفساتين الكلاسيكية، فإن فساتين ذات الكتف الواحد تحتل الصدارة، يمكنك اللعب بظلال الباستيل أو المطبوعات الزهرية التي تقدم لمسة جاذبية إلى  مظهرك.

ناعومى كامبل
ناعومى كامبل

 

سيينا ميلر
 

إذا كنت تبحثين عن فساتين محتشمة، فيعتبر الفستان الطويل ذى الأكمام خيارًا رائعًا أيضًا، فقد اختارت ميلر فستانا بلون الشوكولاتة أثناء حضور حفل زفاف إيلي جولدينج وكاسبار جوبلينج.

سيينا ميلر
سيينا ميلر

 

لورا ديرن
 

قماش التول المنفوش والشيفون المتدفق يجعل ارتداء الملابس أكثر إثارة، لذلك قد تكون فساتين التول اختيارا رائعا لحضور حفلات الزفاف مثلما فعلت لورا دين.

لورا ديرن
لورا ديرن

 

إميلي بلانت

تمثل الفساتين ذات القصة على العنق واحدة من أبرز موضات الفساتين هذا العام، وهى مثالية لجميع حفلات الزفاف الصيفية، وخاصة باللون الأزرق اللامع المشابه لما ارتدته إميلى بلانت.

إميلى بلانت
إميلى بلانت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة