رونالدو بعد الفوز على المجر: سنقاتل حتى النهاية لأجل البرتغال ولا يوجد خصم سهل

الأربعاء، 16 يونيو 2021 11:34 ص
رونالدو بعد الفوز على المجر: سنقاتل حتى النهاية لأجل البرتغال ولا يوجد خصم سهل رونالدو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالى، رسالة بعد تحقيق منتخب بلاده انتصارا مثيرا على نظيره المجرى، بثلاثة أهداف دون مقابل، على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، قائلا: " عليك أن تعرف كيف تعاني ، وتقاتل حتى النهاية وتؤمن دائمًا بكل قوتك. لا يوجد خصوم سهلون أو يفوزوا بالمباريات على الفور".

وأضاف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، في رسالته: " البطولة الأوروبية هي مرحلة من الفخامة حيث لا يوجد سوى أفضل الأفضل وحيث يجب الفوز بكل انتصار بكل إصرار وإيثار"، مؤكدا أن منتخب بلاده حقق فوز كبير يضيف مزيد من السعادة على البرتغاليين.

رونالدو على انستجرام
رونالدو على انستجرام

 

وتابع: "حققنا فوز كبير ، يا فريق! دعنا نذهب سعيا وراء هدفنا لتحقيق قوة البرتغال! نحن نذهب بكل شيء لإضفاء مزيد من السعادة على البرتغاليين الذين دعمونا كثيرًا".

وقاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، منتخب بلاده لتحقيق انتصارا مثيرا على نظيره المجرى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة "مجموعة الموت" ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً في 11 مدينة مختلفة.

وأحرز رافاييل جيريرو هدف التقدم لصالح المنتخب البرتغالى في الدقيقة 84 من زمن المباراة، ثم أضاف كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالى الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 87 من زمن المباراة، ويحمل هذا الهدف رقم 10 للدون في مشاركاته بأمم أوروبا.

واختتم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ثلاثية منتخب بلاده في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، لينفرد نجم يوفنتوس الإيطالى بصدارة قائمة أفضل هدافى أمم أوروبا على مر التاريخ برصيد 11 هدفا بفارق هدفين عن ميشيل بلاتينى نجم فرنسا الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 9 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة