شباب يتسلقون أحد المبانى الشاهقة فى سيدنى بأستراليا.. فيديو

الأربعاء، 16 يونيو 2021 05:00 ص
شباب يتسلقون أحد المبانى الشاهقة فى سيدنى بأستراليا.. فيديو شباب يتسلقون مبنى شاهق
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت الكاميرات فيديو لعدد من الشباب المراهقين وهم يخاطرون بحياتهم أثناء تسلقهم بشكل غير قانونى لموقع بناء شاهق غرب مدينة سيدنى، حسبما ذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية.

وأفاد التقرير أن المجموعة المكونة من 6 شباب على الأقل رفعوا مقطع فيديو على تيك توك يظهرهم وهم يتسلقون سقالات مبنى مكون من 30 طابقًا فى مدينة رودس غرب سيدنى عند غروب الشمس.

وأوضح التقرير أن أحد الشباب كان معلقًا على ارتفاع يزيد عن 100 متر فوق المدينة، كما ظهر صبي آخر يقف على حافة السقالة وينظر إلى شمال سيدني وذراعيه ممدودتان، بينما تم تصوير الآخرين وهم يجلسون على جانبي عارضة معدنية مع أرجلهم تتدلى على كلا الجانبين.

شباب يتسلقون مبنى شاهق في سيدنى بأستراليا (1)
 
أذهل أولئك الذين شاهدوا الفيديو على تيك توك من حيل الشباب وحركاتهم البهلوانية، وكتب أحدهم: "لن تتمكن من رؤية عدد الإعجابات التي لديك في نعشك"، وقال آخر: "أنا آسف ، هل هذا حقيقي؟ ماذا يفعل هؤلاء البلهاء هناك؟".

شباب يتسلقون مبنى شاهق في سيدنى بأستراليا (2)

دافع الشاب الذي حمّل الفيديو عن تصرفات أصدقائه من الشباب الذين تسلقوا المبنى، قائلاً: "خطر الموت منخفض للغاية حتى ذلك الحين، الأمر يستحق ذلك.. أستيقظ كل صباح بلا ندم".

وقالت شرطة نيو ساوث ويلز إنها لم تتلق أى شكوى بشأن حادث وقال متحدث باسم "الضباط يشجبون بشدة هذا النوع من السلوك المحفوف بالمخاطر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة